أكرم القصاص - علا الشافعي

دكة البدلاء ليست أزمة أمام جيرو.. الفرنسي يتجه للبقاء في تشيلسي

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 03:00 ص
دكة البدلاء ليست أزمة أمام جيرو.. الفرنسي يتجه للبقاء في تشيلسي جيرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أن الدولي الفرنسي أوليفيه جيرو يتجه للبقاء في ناديه تشيلسي الإنجليزي وعدم الرحيل في يناير المقبل، رغم الجلوس على مقاعد بدلاء البلوز هذا الموسم، إلى جانب الضغوط التي يعانيها من مدرب منتخب الديوك ديديه ديشامب والذي يطالبه بضرورة الانتقال لى ناد جديد من أجل المشاركة أساسيا حتى يحافظ على مكانه في قائمة منتخب فرنسا في بطولة يورو 2021.

وبعد تصريحات ديشامب عن جيرو، انتشرت شائعات عن رحيله المحتمل هذا الشتاء، ولكن وفقًا لصحيفة "لو سبورت 10" الفرنسية، فإن أوليفييه جيرو يتجه لعدم الرحيل عن تشيلسي في يناير، وحتى هناك إمكانية لتمديد عقده مع الفريق اللندني .

وأشارت الصحيفة إلى أن رغم جلوسه على مقاعد البدلاء، فإن أوليفييه جيرو يشعر بالرضا في تشيلسي، حتى أنه قرر البقاء الصيف الماضي، عندما أتيحت له العديد من الفرص في فرق إنجلترا وعبر أندية أوروبا، واتخذ هداف المنتخب الفرنسي اختيارًا رياضيًا وعائليًا في النهاية.

البقاء في تشيلسي لمواصلة التغلب على الصعاب وإحراز الأهداف هو هدف جيرو، وليس لهذا السبب فحسب، ولكن أيضًا لعائلته التي تعيش حياة سعيدة في لندن.

وقد تكون احتمالية أن يكون لاعبًا حرًا في الصيف المقبل جذابة، خاصة مع مكافأة توقيع جيدة له، لكن أوليفييه جيرو وكذلك تشيلسي يريدان الاستمرار معًا بحسب ما نشرته الصحيفة الفرنسية.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة