أول رسالة من أجويرو بعد تعافيه ومشاركته فى فوز السيتى على مارسيليا

الخميس، 10 ديسمبر 2020 12:30 م
أول رسالة من أجويرو بعد تعافيه ومشاركته فى فوز السيتى على مارسيليا اجويرو خلال المباراة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي، عن سعادته للمشاركة مع فريقه في المنافسات الاوربية وتسجيل هدف بعد تعافيه من الإصابة، ووجه أجويرو أول رسالة له بعد عودته للملاعب على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "سعيد بالعودة، ركبتى تحسنت وأنا أعود إلى حالتي تدريجياً.. وأتوجه بامتنانى إلى الطاقم الطبى والفنى وزملائى والمشجعين على كل دعمهم".

اجويرو على تويتر
اجويرو على تويتر

 

وحقق فريق مانشستر سيتى، فوزا هاما على نظيره أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ستاد "الاتحاد"، فى إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا.

اجويرو خلال المباراة
اجويرو خلال المباراة

 

وأحرز فيران توريس هدف التقدم لصالح السيتيزنز في الدقيقة 48 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف خلال 6 مباريات في دوري الابطال هذا الموسم 2020-2021، كما رفع رصيده إلى 6 أهداف في جميع البطولات، ثم أضاف سيرجيو أجويرو الهدف الثانى في الدقيقة 77 بعد مشاركته كبديل بـ11 دقيقة، واختتم رحيم سترلينج الثلاثية فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 

وخاض مانشستر سيتى المباراة بتشكيل يضم كل من: حراسة المرمى: ستيفن / خط الدفاع: ووكر - جارسيا - لابورت - ناثان آكى / خط الوسط: فيرناندينو - جوندوجان - برناردو سيلفا / خط الهجوم: فيل فودين - رياض محرز - فيران توريس.

 

بهذه النتيجة، يعزز مانشستر سيتى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن بورتو البرتغالى الوصيف برصيد 13 نقطة، حيث ضمن السيتى تأهله للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في الصدارة في وقت سابق، ويأتي أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حسن كوكا ثالثا برصيد 3 نقاط ليتأهل للدوري الأوروبي، ويتذيل مارسيليا الترتيب برصيد 3 نقاط من انتصار وحيد و5 هزائم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة