لا تخافوا ولكن احذروا.. مانشستر سيتى يرحب بعودة أجويرو على طريقة "الفيل الأزرق"

الخميس، 10 ديسمبر 2020 02:26 م
لا تخافوا ولكن احذروا.. مانشستر سيتى يرحب بعودة أجويرو على طريقة "الفيل الأزرق" أجويرو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أجويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي، من جديد إلى صفوف السماوي واستطاع أن يسجل هدفا في مباراة الأمس أمام مارسيليا بدورى الأبطال، بعد فترة غياب طويلة نتيجة لإصابته في الركبة وخضوعه لعملية جراحية ثم تعافيه إلا أن عانى من بعض المشاكل والاضطرابات في الركبة خلال العودة للتدريب إلى أن تعافى وشارك نهائيا.

 

ورحب نادي مانشستر سيتي، بعودة مهاجمه المخضرم سيرجيو أجويرو الذى حقق أرقاما قياسية مع الفريق خلال مسيرته، ونشر نادي السيتي على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، صورة لأجويرو بعد تسجيله هدف الأمس، وعبر عن سعادته بعودة نجمه بطريقة طريفة مستعين بأحد المقولات الشهيرة في فيلم "الفيل الأزرق2"، "عودة الملك.. لا تخافوا ولكن احذروا".

 

مانشستر سيتى على تويتر
مانشستر سيتى على تويتر

 

وحقق فريق مانشستر سيتى، فوزا هاما على نظيره أولمبيك مارسيليا الفرنسى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ستاد "الاتحاد"، فى إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا.

 

وأحرز فيران توريس هدف التقدم لصالح السيتيزنز في الدقيقة 48 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف خلال 6 مباريات في دوري الابطال هذا الموسم 2020-2021، كما رفع رصيده إلى 6 أهداف في جميع البطولات، ثم أضاف سيرجيو أجويرو الهدف الثانى في الدقيقة 77 بعد مشاركته كبديل بـ11 دقيقة، واختتم رحيم سترلينج الثلاثية فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 

وخاض مانشستر سيتى المباراة بتشكيل يضم كل من: حراسة المرمى: ستيفن / خط الدفاع: ووكر - جارسيا - لابورت - ناثان آكى / خط الوسط: فيرناندينو - جوندوجان - برناردو سيلفا / خط الهجوم: فيل فودين - رياض محرز - فيران توريس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة