أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الننى أساسيا مع أرسنال ضد دوندالك فى الدوري الأوروبي

الخميس، 10 ديسمبر 2020 06:50 م
محمد الننى أساسيا مع أرسنال ضد دوندالك فى الدوري الأوروبي ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد النجم المصرى محمد الننى، فى التشكيل الرسمى لفريق أرسنال الإنجليزي، لمواجهة مضيفه فريق دوندالك الايرلندى، المقرر لها فى الثامنة إلا خمس دقائق من مساء الخميس، على ملعب "أوريل بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من المجموعة الثانية، بالدوري الأوروبي "يوروباليج".

ويسعى أرسنال، فى مباراة الليلة، تجاوز أثار الهزيمة التى تلقاها الأحد الماضى، أمام توتنهام، فى ديربى شمال لندن، بثنائية نظيفة، فى الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي. 

وتعد مواجهة الليلة بمثابة تحصيل حاصل لأرسنال الذى يتربع على الصدارة برصيد 15 نقطة محققا العلامة الكاملة أول 5 جولات، فيما يتذيل دوندالك الايرلندى ترتيب المجموعة الثانية بدون أي رصيد من النقاط.

وحجز الفريق اللندنى، مقعده في دور الـ 32 من اليوروباليج، بعد فوزه بثلاثية نظيفة، على فريق مولده النرويجى، فى الجولة قبل الماضية.

وفى نفس المجموعة، يلتقى رابيد فيينا النمساوى مع ضيفه مولده النرويجى، في الثامنة إلا خمس دقائق، على ملعب "اليانز ستاديوم"، حيث يحتل الأول المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط خلف الفريق الضيف صاحب المركز الثانى برصيد 9 نقاط.

 

ويبدأ أرسنال المباراة، بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: رونارسون

الدفاع: تشامبرز ، مارى ، موستافى ، سيدريك

الوسط: الننى ، ويلوك ، نيلز ، روى

الهجوم: بيبي ، نيكتاه

تشكيل ارسنال
تشكيل ارسنال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة