ملاكمة برازيلية متهمة بضرب زوجها السويسرى الثرى حتى الموت.. اعرف التفاصيل

الخميس، 10 ديسمبر 2020 10:24 ص
ملاكمة برازيلية متهمة بضرب زوجها السويسرى الثرى حتى الموت.. اعرف التفاصيل ملاكمة برازيلية متهمة بضرب زوجها السويسرى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى القبض على ملاكمة محترفة من البرازيل نافست على بطولة العالم 3 مرات للاشتباه في قتلها زوجها السويسري الثري "صاحب فندق"، حيث تشير الاتهامات إلى اعتدائها عليه حتى وفاته، إلا أنها مازلت على قيد التحقيق حتى الآن. 

ملاكمة برازيلية متهمة بضرب زوجها السويسرى الثرى حتى الموت.. اعرف التفاصيل  (1)

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الملاكمة البرازيلية فيفيان أوبينوف تبلغ من العمر 34 عامًا، متهمة بضرب زوجها توماس يبلغ من العمر 61 عامًا ، حتى الموت في مطعمه ديس بسويسرا في 19 أكتوبر.

وأفادت الصحيفة ، أنه القى القبض عليها الأسبوع وهي قيد التحقيق حاليًا بعد أن مات زوجها من الاعتداء العنيف المتواصل، حيث كان قد تزوجا في يناير وينظر المحققون الآن في مزاعم بأنها كانت مسؤولة عن وفاته.

ملاكمة برازيلية متهمة بضرب زوجها السويسرى الثرى حتى الموت.. اعرف التفاصيل  (2)

وقال الأشخاص الذين عرفوها إنها لا تخجل من مواجهة النساء أو الرجال خارج الحلبة إذا فقدت أعصابها وفقًا لتقرير نشرته صحيفة Blick السويسرية ، فقد تم القبض عليها في لندن عندما حاول رجل في ملهى ليلي التحرش بها بينما كانت تحتفل بعيد ميلادها الثلاثين ولكمته في وجهه.

ملاكمة برازيلية متهمة بضرب زوجها السويسرى الثرى حتى الموت.. اعرف التفاصيل  (3)

وأوضحت الصحيفة، أن أوبينوف ولدت في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو، ولعبت كرة القدم عندما كانت شابة وكانت لاعبة جمباز أولمبية قبل أن تتحول إلى الملاكمة في سن 18.

وبدأت العمل في  الطهي في سويسرا بعد تقاعدها من الرياضة ثم افتتحت لاحقًا صالة الألعاب الرياضية الخاصة بها وتقول على صفحتها الرئيسية إن لديها ابنًا يُدعى كالفن وإن قضاء الوقت معه هو أفضل شيء تستمتع به.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة