ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتى ضد مارسيليا بدورى أبطال أوروبا.. فيديو

الخميس، 10 ديسمبر 2020 01:00 ص
ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتى ضد مارسيليا بدورى أبطال أوروبا.. فيديو أجويرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر سيتى، فوزا هاما على نظيره أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ستاد "الاتحاد"، فى إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتى ضد مارسيليا 

أحرز فيران توريس هدف التقدم لصالح السيتيزنز في الدقيقة 48 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف خلال 6 مباريات في دوري الابطال هذا الموسم 2020-2021، كما رفع رصيده إلى 6 أهداف في جميع البطولات، ثم أضاف سيرجيو أجويرو الهدف الثانى في الدقيقة 77 بعد مشاركته كبديل بـ11 دقيقة، واختتم رحيم سترلينج الثلاثية فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وخاض مانشستر سيتى المباراة بتشكيل يضم كل من: حراسة المرمى: ستيفن / خط الدفاع: ووكر - جارسيا - لابورت - ناثان آكى / خط الوسط: فيرناندينو - جوندوجان - برناردو سيلفا / خط الهجوم: فيل فودين - رياض محرز - فيران توريس.

بهذه النتيجة، يعزز مانشستر سيتى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن بورتو البرتغالى الوصيف برصيد 13 نقطة، حيث ضمن السيتى تأهله للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في الصدارة في وقت سابق، ويأتي أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حسن كوكا ثالثا برصيد 3 نقاط ليتأهل للدوري الأوروبي، ويتذيل مارسيليا الترتيب برصيد 3 نقاط من انتصار وحيد و5 هزائم.

وكان بورتو تعادل أمام ضيفه مانشستر سيتي من سلبيا بدون أهداف على ملعب الدراجاو في لشبونة في الجولة قبل الأخيرة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، واستفاد بورتو من فوز مارسيليا الفرنسي 2-1 على ضيفه أولمبياكوس اليوناني ليحجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة إلى الدور الستة عشر بدوري الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة