جوارديولا: مواجهة مانشستر سيتى ضد مارسيليا ستكون ممتعة

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 05:41 م
جوارديولا: مواجهة مانشستر سيتى ضد مارسيليا ستكون ممتعة جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن مواجهة مارسيليا الفرنسي، المقرر إقامتها في العاشرة من مساء غد الأربعاء، على ستاد "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، ستكون ممتعة، مشيرا إلى أن السيتيزنز يسعى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، قال جوارديولا في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "ستكون مباراة ممتعة أمامهم، من المهم بالنسبة لهم محاولة التأهل إلى الدوري الأوروبي، ونحن سنحاول كذلك الفوز".

أضاف جوارديولا "أكن الكثير من الاحترام لفيلاش بواش مدرب مارسيليا، لقد كان في العديد من الأندية وحقق نجاحا مذهلا مع بورتو ثم في إنجلترا وفرنسا. لسوء الحظ لم يستطع تحقيق نتائج إيجابية في دوري الأبطال هذا الموسم".

وواصل جوارديولا تصريحاته قائلا "كان من الصعب بالنسبة لهم عدم تحقيق أي نقطة في أول مباراتين، ولكن لديهم الجودة المتمثلة في باييت وتوفان".

وتابع جوارديولا تصريحاته قائلا "ميندي لم يصل بعد إلى أفضل مستوى لديه لكنه يلعب بشكل جيد. عندما يتمكن من التدريب بشكل منتظم وتتوقف الإصابات يمكنه أن يوضح لنا مستواه الحقيقي".

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة وضمن التأهل لدور الـ16، بينما يتواجد بورتو فى المركز الثانى برصيد 10 نقاط.

وكان مانشستر سيتي،  تخطى ضيفه فريق فولهام، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت الماضى، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة