جوارديولا قبل مواجهة فولهام بالبريميرليج: خصم قوى وأستمتع بطريقة لعبه

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 05:03 م
جوارديولا قبل مواجهة فولهام بالبريميرليج: خصم قوى وأستمتع بطريقة لعبه جوارديولا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى، أن مواجهة فولهام المقبلة فى الدروى الإنجليزى ستكون صعبة، خاصة أنه فريق شجاع، ويستمتع كمدرب بمشاهدة الطريقة التى يلعبون بها قائلا، "لقد حققوا نتيجة مذهلة مؤخرا بالفوز على ليستر خارج ملعبهم، ليست مباراة سهلة أمامهم، نعرف قوة الخصم الذى نواجهه غدا".

وشدد جوارديولا، فى تصريحات نقلها الحساب الرسمى لنادى مانشستر سيتى على "تويتر"، على أهمية رحيم ستيرلينج كلاعب مهم للغاية بالنسبة لهم، قائلا، "الموسم مازال طويلا، مساهماته معنا كبيرة، لقد كانت كذلك فى الماضى وستستمر مستقبلا، كما أعلن خبرا سارا لعشاق السماوى وهو أن أجويرو يتدرب اليوم، وسيحددون موعد عودته للملعب.

حساب مانشستر سيتى على تويتر
حساب مانشستر سيتى على تويتر

وظفر فريق بورتو بنقطة أمام ضيفه مانشستر سيتى من التعادل السلبى بدون أهداف على ملعب الدراجاو فى لشبونة فى الجولة قبل الأخيرة بدور مجموعات دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، واستفاد بورتو من فوز مارسيليا الفرنسى 2-1 على ضيفه أولمبياكوس اليونانى ليحجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة إلى الدور الستة عشر بدورى الأبطال.

وحسم التعادل السلبى نتيجة مباراة بورتو مع السيتنزنس على ملعب الدراجاو بعد فشل كل فريق فى هز شباك الآخر، وبذلك يواصل السيتى تربعه فى صدارة المجموعة بـ13 نقطة، فيما رفع بورتو بهذا التعادل رصيده إلى 10 نقاط فى المركز الثانى وضمن التأهل للدور التالى فى البطولة.

وفى المباراة الأخرى، فاز مارسيليا على أرضه 2-1 على أولمبياكوس ليحصد أول 3 نقاط فى دور المجموعات ويتساوى فى الرصيد مع الفريق اليونانى الثالث فى الترتيب بفارق الأهداف.

افتتح محمد مادى كامارا التسجيل فى الدقيقة 33 لأولمبياكوس وتعادل ديمترى باييه من ركلة جزاء، وأحرز باييه هدف الفوز لمارسيليا من ركلة جزاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة