5 عادات اتبعيها لإطلالة جميلة بدون مكياج.. تدليك الوجه وزيت الخروع للرموش الأهم

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 06:00 ص
5 عادات اتبعيها لإطلالة جميلة بدون مكياج.. تدليك الوجه وزيت الخروع للرموش الأهم تدليك الوجه
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن أن يكون استخدام المكياج بشكل يومي ممتعًا وضروريًا لكل فتاة تعشق الظهور بمظهر مثالى، لكنه قد يصبح أحيانًا متعبًا جدًا ويستغرق وقتًا طويلاً، بل على العكس قد يكون المظهر الطبيعي خيارًا رائعًا في بعض الأحيان، ويمكن أن تظهر الفتاة بمظهر رائع ومميز بدون وضع ماكياج، وفى هذا الإطار يقدم موقع "برايت سايد"، بعض العادات الأساسية التي يمكن أن تجعلهن يبدين رائعات بدون أي مكياج.

1. تدليك الوجه:

يمكنك تحسين مظهر بشرتك من خلال عمل ما يمكن أن نطلق عليه تمرينًا حقيقيًا، وهوالتدليك، ووقتها لن تكوني بحاجة إلى الذهاب لمنتجع صحي، فقط  قومى بتطبيق حركات عميقة ومحفزة على وجهك، واستخدمى لمسة خفيفة للبشرة الحساسة، حيث يمكن أن يساعد التدليك الجيد في إزالة السموم، فقط تذكرى تجنب الجلد حول العينين، لأنه لطيف للغاية ولن يتحمل الضغط.

تدليك الوجه
تدليك الوجه

2. زيت الخروع على رموشك:

تشير الدراسات إلى أن زيت الخروع يمكن أن يساعد في إضافة "اللمعان" لرموشك، لذلك فهو مفيد بشكل خاص عند محاولة جعل رموشك تبدو في أفضل حالاتها، فعلى الرغم من الاعتقاد السائد، فإن الزيت لا يتسبب في نمو رموشك بشكل أسرع، بل يجعلها تبدو أكثر سمكًا ولمعانًا.

زيت الخروع
زيت الخروع

3. اشربى ماء الليمون:

هناك أكثر من طريقة للحفاظ على بشرة صحية وجميلة، وتشير الدراسات إلى أن النساء الأكبر سنًا يمكنهن تفتيح بشرتهن، وكذلك تقليل الهالات السوداء والبقع والاحمرار، عن طريق تناول فيتامين سي، لذا فإن شرب الماء بالليمون يساعدهن على ذلك.

الماء والليمون
الماء والليمون

4. استخدمى واقي الشمس:

واقي الشمس يقيك من حروق الشمس المؤلمة، ناهيك عن الجلد الأحمر المتقرح، ويمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، كما يحافظ على بشرتك متجانسة، ويغذيها بالبروتينات الأساسية مثل الكيراتين، مما يحافظ عليها ناعمة وصحية.

ويمكن أن يقلل حتى من خطر الإصابة بسرطان الجلد، واعلمي أن انخفاض درجات الحرارة لا يعني أنه لا توجد أشعة فوق البنفسجية الضارة، ففي الواقع، فإن الأرض هي الأقرب إلى الشمس في الشتاء ويمكن للثلج أن يضاعف تأثير الأشعة فوق البنفسجية.

واقى الشمس
واقى الشمس

5. استخدمى وسادات من الحرير لوقت نومك:

يمكنك حتى تحسين مظهرك أثناء النوم، فقط حاولى تغطية وسادتك بغطاء وسادة حريري، هذا يقلل من الاحتكاك على بشرتك وشعرك، مما يمنع التلف والتهيج.

وسادات من الحرير

وسادات من الحرير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة