Top 7.. سلبية مسحة أحمد فتحى..و ترامب يصف بايدن بالرئيس غير الشرعى

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 05:00 ص
 Top 7.. سلبية مسحة أحمد فتحى..و ترامب يصف بايدن بالرئيس غير الشرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار، وتقديم حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

تضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7» تألقن النجمات ليلى علوى وإلهام شاهين وسمية الخشاب بفساتين من اللون الأسود، ويبدو أنها موضة ختام هذا العام، وظهرت الفنانات بشكل أنيق وجذاب على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وجاء في عناوين الرياضة العالمية، محمد صلاح ضمن 55 لاعبًا يتنافسون على تشكيل منتخب العالم، حيث أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عن قائمة اللاعبين المرشحين للدخول للتشكيلة المثالية فى العالم لعام 2020، وضمت القائمة 55 لاعبا، من بينهم النجم محمد صلاح مهاجم ليفربول.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، توقيع غرامة 250 ألف جنيه على أي ناد تظهر به حالات إصابة بفيروس كورونا بين لاعبيه تصل إلى 16 حالة ما يترتب عليه تأجيل مباريات الدورى.

كما أعلن هاني سعيد المدير الرياضي لنادى بيراميدز تحول عينة أحمد فتحي المدافع الدولي، من إيجابية لسلبية، وشفائه من فيروس كورونا، وهينتظم "فتحى" في التدريبات خلال ساعات.

وعلى الصعيد العالمي، وصف الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، منافسه الفائز في الانتخابات الرئاسية جو بايدن، بأنه "رئيس غير شرعي"، في تغريدة على تويتر، تساءل فيها قائلا: "كيف يمكن لدولة أن يديرها رئيس غير شرعي؟".

وفي الأحداث الفنية، انتهى المخرج أحمد الجندى من تصوير فيلمه الجديد "وقفة رجالة" استعداداً لطرحه في السينمات في يناير المقبل، وبيشارك فى بطولته ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومى فؤاد، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز.

وتضمنت العناوين، قرار محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، بحجز جلسة 31 ديسمبر، للحكم فى دعوى الكاتبة هيام كمال، ضد رامز جلال، ووليد الإبراهيم، مالك قناة mbc، بتهمة الاعتداء على حقوق الملكية الفكرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة