أكرم القصاص - علا الشافعي

إنستجرام النجوم x أسبوع.. فيديو طريف يجمع تامر حسنى ومصطفى قمر.. رسالة محبة من ليلى علوى لإلهام شاهين بعد جائزة أفضل ممثلة.. الفيشاوى يداعب آسر ياسين بسبب "قميص".. وسجدة أشرف زكى وصورة يسرا اللوزى يخطفان الترند

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 06:00 م
إنستجرام النجوم x أسبوع.. فيديو طريف يجمع تامر حسنى ومصطفى قمر.. رسالة محبة من ليلى علوى لإلهام شاهين بعد جائزة أفضل ممثلة.. الفيشاوى يداعب آسر ياسين بسبب "قميص".. وسجدة أشرف زكى وصورة يسرا اللوزى يخطفان الترند
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ 42، حيث شهد العديد من الفعاليات السينمائية التي حازت على اعجاب جمهور المهرجان، وهو ما انعكس على حسابات النجوم والفنانين، على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث حرص النجوم على توثيق كافة الأحداث الفنية التي شاركوا فيها، على حساباتهم، وهو ما جعل الجمهور أيضا يتفاعل معهم.

 

تهنئة ليلى علوى لإلهام شاهين بعد الجائزة

الأسبوع الماضى، كان حافلا بالعديد من الأحداث الفنية، إلا أن "القاهرة السينمائى"، كان أبرز هذه الأحداث، حيث انتهى المهرجان، بحصول الفنانة إلهام شاهين، على جائزة أحسن ممثلة ن دورها في الفيلم المصري "حظر تجول- Curfew" إخراج أمير رمسيس، وذلك بالمناصفة مع الممثلة ناتاليا بافلينكوفا، بطلة الفيلم الروسي "مؤتمر – Conference" إخراج إيفان آي. تفردوفسكى، لتنهال عليها التهنئات من النجوم والفنانين، حيث قالت ليلى علوى عبر حسابها، "مشوار عمر .. وصداقة سنين .. ونجاح وأفراح كتير ولحظات صعبة اتشاركناها وعشناها وحسينا بيها مع بعض، لكن النهاردة بباركلها مش بس كصاحبة وصديقة عمر .. ببارك كمُحبة ومعجبة بفنها ببارك لموهبتها وقدراتها الغير محدودة مبروك لالهام شاهين الفنانة الكبيرة على جايزة احسن ممثلة من مهرجان القاهرة 42.. السنة الصعبة والتحديات اللي واجهتنا كلنا النهاردة إلهام اديتها طعم تاني وسعادة تانية بجايزتها وتقدير بلدها ومهرجان بلدها لفنها العظيم"

ليلى علوى عبر انستجرام
ليلى علوى عبر انستجرام

 

فستان يسرا

فيما نشرت النجمة يسرا، مجموعة من الصور، من أحدث جلسة تصوير لها بمهرجان القاهرة السينمائى، حيث خطفت الأنظار بإطلالتها، ونشرت الصورة عبر حسابها على "انستجرام".

يسرا
يسرا

 

تهنئة تامر حبيب لمنى زكى

قبل أيام، حصلت منى زكى، على تكريم من مهرجان القاهرة السينمائى، حيث هنأها السيناريست والمؤلف تامر حبيب عبر حسابه أيضا قائلا، "مبروك التكريم يا صاحبتي و زميلتي و عشرة السنين يا موهوبة في التمثيل و فى الصداقة.. بحبك و فخور بيكى يا أحلى منامينو فى الدنيا"

تامر حبيب عبر انستجرام
تامر حبيب عبر انستجرام

 

مداعبة الفيشاوى لآسر ياسين

أما النجم أحمد الفيشاوى، فداعب النجم آسر ياسين بصورة نشرها الفيشاوى، قال فيها، "آسر قالي ايه الجنينه الحلوه دي قلتلو لو هتورد علي جنه هتشوف العصافير دي هناك"، وهو التعليق الذى أثار ضحك المتابعين للفيشاوى وآسر من بينهم أحمد حلمى وريم مصطفى.

اسر والفيشاوى
آسر والفيشاوى

 

صورة يسرا اللوزى المثيرة للجدل

أما الفنانة يسرا اللوزى، فقد أثارت الجدل بصورتها التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام، ضمن جلسة تصويرية لإحدى المجلات، استعرضت فيها جانبا مختلفا من شخصيتها أثناء حملها وتأثير الأمومة عليها"، إلا أن الكثيرين رأوا أن الصورة جريئة، وهو ما جعلها تتعرض للهجوم من البعض.

22463-يسرا-اللوزى
 

يسرا اللوزى

 

سجدة أشرف زكى

كذلك كانت هناك لقطة مختلفة، تصدرت مشهد حسابات الفنانين على السوشيال ميديا، وهى سجدة الفنان الدكتور أشرف زكى، أثناء تكريمه ضمن مهرجان العربي للمسرح "زكي طليمات" بالمعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون، حيث بكى أشرف زكى، وسجد علي خشبة المسرح ليقبلها في حضور شقيقته الفنانة ماجدة زكي وزوجته الفنانة روجينا.

روجينا على انستجرام
روجينا على انستجرام

 

غناء تامر حسنى ومصطفى قمر

هذا إلى جانب مقطع قصير، نشره النجم تامر حسنى، عبر حسابه على "انستجرام"، يجمعه بالفنان الكبير مصطفى قمر، حيث ظهر تامر حسنى وهو يقلد صوت مصطفى قمر فى الغناء، وعلق تامر على الفيديو، "القمر .. اللي دوخني وراه في حفلاته زمان.. وعقبال حفلاتنا مع بعض"، ليرد مصطفى قمر عليه قائلا، "حبيبي ياتمور يا عسل والله ضحكنا من قلبنا وبعدين انا بفتخر بيك يا نجم النجوم ياتمور انت الغالى ربنا يسعدك فى فنك وحياتك".

مصطفى قمر وتامر حسنى
مصطفى قمر وتامر حسنى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة