شبكة HBO تبدأ العمل على مسلسل جديد مشتق من True Blood

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 11:08 ص
شبكة HBO تبدأ العمل على مسلسل جديد مشتق من True Blood True Blood
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت شبكة HBO العمل على مسلسل مشتق من "True Blood"، الذى انتهى فى 2014، وتم الاتفاق مع كل من Roberto Aguirre-Sacasa و Jami O’Brien لكتابة السيناريو والإنتاج التنفيذي، بالإضافة إلى منشئ المسلسل الأصلي Alan Ball، ولكن لم تعلن الشبكة عن اى معلومات حول عودة الممثلين الأصليين إلى المسلس أو لا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

ويستند مسلسل True Blood الأصلي إلى سلسلة روايات "The Southern Vampire Mysteries" للكاتب شارلين هاريس، طرحت لأول مرة على HBO في عام 2008 واستمرت لمدة سبعة مواسم حتى عام 2014.

وتدور أحداث المسلسل في عالم يعيش فيه مصاصو الدماء بين البشر بعد ابتكار بديل اصطناعي للدم، الذى سمح لمصاصي الدماء بالتوقف عن صيد البشر بحثًا عن الطعام، بالإضافة إلى وجود عدد لا يحصى من المخلوقات الخيالية الأخرى في العرض، بما في ذلك المستذئبين والسحرة.

لعبت آنا باكين دور البطولة في دور سوكي ستاكهاوس، وقام ببطولة المسلسل أيضا  ألكسندر سكارسجارد، وجو مانجانيلو، وستيفن موير، وسام ترامل، وريان كوانتن، وروتينا ويسلي.

كما يدرس القائمون على شركة الأفلام الشهيرة Warner Bros، إتاحه فيلمهم المقبل Wonder Woman 1984، على منصة  HBO MAX، في يناير المقبل، وبعد ستة أسابيع فقط من طرحه بدور العرض السينمائي، من أجل اتاحه الفرصة لعدد اكبر من عشاق عالم الابطال الخارقين من مشاهدة الفيلم.

تأتي تلك الفكرة تزامناً مع الغلق الجزئي الذي تم تنفيذه في عده دول، وهو ما سيساهم بشكل كبير في انخفاض الاقبال على شباك التذاكر، وهو ما يتيح للشركة الشهيرة عرضه على المنصة الشهيرة لجذب عدد اكبر من المشاهدين، بعد التوقفات الكثيرة التي عاشها الفيلم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة