التشكيل الرسمى لقمة النصر ضد الأهلى فى الدوري السعودي

السبت، 12 ديسمبر 2020 05:39 م
التشكيل الرسمى لقمة النصر ضد الأهلى فى الدوري السعودي النصر السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر السعودى، والصربى فالدان ميلويفيتش مدرب أهلى جدة، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية المقرر إقامتها في السابعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على ستاد الملك فهد الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" بالموسم الجارى 2020-2021.

تشكيل الأهلى ضد النصر

محمد العويس، لوكاس ليما، معتز هوساوي، عبدالباسط الهندي، عبدالله حسون، فيجسا، نوح الموسى، ادريس فتوحي، سلمان المؤشر، أوسو، ميتريتا.

 

تشكيل النصر ضد الأهلي

برادلى جونز، سلطان الغنام، عبدالله مادو، مايكون، كيم سو، بيتروس، عبدالله الخيبري، مارتينيز، أيمن يحيى، نور الدين أمرابط، عبدالرزاق حمدالله.

تشكيل النصر
تشكيل النصر

 

ويدخل الأهلى مواجهة اليوم وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، فيما يأتي النصر في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 4 نقاط فقط.

وواصل فريق النصر، نتائجه المخيبة للأمال هذا الموسم في الدوري السعودي، بعد تعادله الصعب، مع ضيفه فريق الاتفاق، بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين الماضى، على ملعب "ملك فهد الدولى"، في ختام منافسات الجولة السابعة من المسابقة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة