انتعاش خزينة الهلال السعودى بـ6 ملايين ريال وتجديد عقد عطيف

السبت، 12 ديسمبر 2020 12:20 م
انتعاش خزينة الهلال السعودى بـ6 ملايين ريال وتجديد عقد عطيف الهلال السعودي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتعشت حزينة نادى الهلال السعودي بمبالغ مالية باهظة، بعد الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على النصر 2-1 فى 29 نوفمبر الماضى، والتتويج بالبطولة، وحسبما نشرت صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن خزينة الهلال تلقت 6 ملايين ريال من الشركات الراعية للنادى بعد التتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر.

وأضافت الصحيفة أن الحصة الأكبر من مبلغ الـ6 ملايين ريال سعودى جاءت من الشركة الراعية الإماراتية بـ4 ملايين ريال، فيما جاء مليونا ريال من باقى الشركات الراعية.

من جانب آخر، أعلنت إدارة نادى الهلال تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الدولي عبدالله عطيف، لمدة عامين، وجاء ذلك قبل دخول اللاعب فترة الـ 6 التي تسمح له بالتوقيع لأي ناد.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية برتغالية عن دخول الهلال السعودي في سباق التعاقد مع المهاجم البرازيلي هالك، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة فى صفقة انتقال حر، خاصة بعد رحيله عن صفوف فريقه شنجهاى الصيني.

ووفقا لصحيفة "أبولا" البرتغالية، فإن مسئولي الهلال السعودي دخلوا بالفعل في مفاوضات قوية مع النجم البرازيلي هالك، من أجل الحصول على خدماته، بعد رحيله عن صفوف فريق شنجهاى الصيني.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم البرازيلي صاحب الـ 34 عاما يسعى لحسم مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة، وأن كان يفضل في الإنضمام إلى فريقه السابق بورتو البرتغالى أو بالميراس البرازيلي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة