لورينزو إنسينى لاعب نابولى يخلد اسم مارادونا على جسده.. فيديو

السبت، 12 ديسمبر 2020 11:07 ص
لورينزو إنسينى لاعب نابولى يخلد اسم مارادونا على جسده.. فيديو لورينزو انسينى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الإيطالي لورينزو إنسيني، لاعب نابولى، على تخليد اسم الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارداونا عن طريق رسم وشم على فخذه الأيسر تكريمًا للنجم الأرجنتيني الذي توفى مؤخرًا عن عمر ناهز 60 عامًا، إثر نوبة قلبية حادة.

ونشر لاعب نادي نابولي الإيطالي فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو يخضع لعملية الوشم من قبل أحد المتخصصين، وظهرت فى الفيديو التفاصيل الدقيقة لوجه مارادونا وهو يرتدى قميص نابولى الذى سبق وقاده للعديد من البطولات المحلية والأوروبية فى أواخر الثمانينات.
 
 
 
 
Eo5cxALXcAAQi_x
 

Eo-Fn-4XYAE6He9
 

وسبق وأعلن عمدة مدينة نابولى الإيطالية إطلاق اسم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل دييجو أرماندو مارادونا، على ملعب نادى نابولى، الذى كان يحمل اسم "سان باولو" فى السابق، بشكل رسمى.  

وجاء قرار إطلاق اسم الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا، على ملعب نادى نابولى، بعد قرار بالإجماع فى مجلس المدينة اليوم.

وطالبت جماهير نابولى، بإطلاق اسم النجم الأرجنتيني الراحل على ملعب النادى، عقب وفاة مارادونا، الشهر الماضى، عن عمر 60 عاما، بعد تعرضه لسكتة قلبية، داخل منزله، فى بوينس أيرس، عاصمة الأرجنتين.

وتعد محطة نابولى الإيطالي، الأشهر فى تاريخ أسطورة الكرة الأرجنتينية، على مستوى الأندية، وهو الذى انضم إليه فى عام 1984، قادما من فريق برشلونة الإسباني.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة