توتنهام يتقدم بصاروخ هاري كين أمام كريستال بالاس بالشوط الأول.. فيديو

الأحد، 13 ديسمبر 2020 05:28 م
توتنهام يتقدم بصاروخ هاري كين أمام كريستال بالاس بالشوط الأول.. فيديو هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق توتنهام على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 1-0، خلال المباراة المقامة حاليا بين الفريقين على ملعب "سيلهرست بارك" معقل بالاس، فى الجولة الـ12 من الدورى الإنجليزى، وجاء الهدف الوحيد عبر هاري كين من تمريرة هيونج مين سون في الدقيقة 23 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ويحتل توتنهام صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف، بينما يحتل بالاس المركز الـ13 برصيد 16 نقطة.

وقال مورينيو فى المؤتمر الصحفى للقاء، حول إذا كان هارى كين والكورى الجنوبى سون أفضل ثنائية دربهما فى مسيرته :"لا أحب هذه المقارنات ، قبل أسابيع رأيت على مواقع التواصل أننى قمت بإختيار فريقى المفضل وهذا غير صحيح ، الشيء المؤكد أن هارى وسون لاعبين من الطراز العالمى".

وتابع مورينيو قائلا عن جاريث بيل الذى خرج من لقاء اليوروباليج مبكرا وشاركته أساسيا أمام كريستال بالاس :"لا أعلم ولا يمكننى إخبارك، لم أقم بتحليل كريستال بالاس بعد، لذلك أمهلنى يومين وحينها يمكننى إخبارك".

وواصل قائلا :"نعرف كريستال بالاس جيدا ، نعرف مدى صعوبتهم و نعرف كم كانت صعبة الحصول على نقطة هناك الموسم الماضى والتأهل لليوروباليج، لن يكون خصم سهل وسيحاولون الفوز "

وأكمل قائلا :"بالاس يدافع بعدد كبير فى الخلف ولكن فى نفس الوقت يهاجم لذلك لن أقارنهم بـ بيرنلى، جيدون فى المرتدات و الكرات الهوائية لذلك سيكون لقاء صعب".

وحول حصوله على جائزة مدرب الشهر، قال :"شكرا، ولكن أريد تسميتها طاقم التدريبى للشهر، لا يمكننى نسب جائزة فردية جاءت نتيجة عمل جماعى، اشتغلنا كثيرا وذلك نتج عنه نتائج إيجابية ".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة