ميريل ستريب تلعب شخصية رئيس الولايات المتحدة بـ Don't Look Up

الأحد، 13 ديسمبر 2020 02:30 م
ميريل ستريب تلعب شخصية رئيس الولايات المتحدة بـ Don't Look Up ميريل ستريب
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع " slashfilm" الدور الذى ستقوم بـ لعبه الممثلة العالمية ميريل ستريب في الفيلم الجديد " Don't Look Up "، حيث أنها ستجسد دور رئيس الولايات المتحدة ، وأن جونا هيل كانت تلعب دور رئيس الاركان وابنها، وصرحت ستريب أن الفيلم "يدور حول كارثة عالمية، لكنه مضحك نوعًا ما، مثل دكتور سترينجلوف لعام 2020، حول الاحتباس الحراري.

واضافت ستريب، التي أشادت على نطاق واسع بأنها أفضل ممثلة في جيلها: "كان مشهدنا الأول يوم الجمعة، وكنت سيئة للغاية، حيث أننى فقدت الشخصية التي أقوم بها، لم أستطع تذكر أي شيء. لكنني متأكدة من أنه سيكون على ما يرام".

فيلم " Don't Look Up "، من بطولة مجموعة كبيرة من الممثلين العالمين منهم ليوناردو دي كابريو، جنيفر لورانس، تيموثي شالاميت، كريس إيفانز، ميريل ستريب، كيت بلانشيت، جونا هيل، ميلاني لينسكي، رون بيرلمان، ماثيو بيري، هيمش باتل.

ويدورالفيلم الجديد Don't Look Up حول محاولة زوجان من علماء الفلك تحذير كل شخص على الأرض من أن نيزكًا عملاقًا سيدمر الكوكب في غضون ستة أشهر.

ويجرى تصوير الفيلم الجديد Don't Look Up في بوسطن، على أن ينتقل إلى فرامنجهام، ونورتون بـ ماساتشوستس، فى الولايات المتحدة الأمريكيةK، وتقوم شركة Hyperobject Industries، بإنتاج العمل، على أن تقوم شبكة نيتفلكس بـ توزيع الفيلم الجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة