تحويل طائرة "درون" إلى قاذفة لهب للهجوم على أعشاش الدبابير بالصين.. فيديو وصور

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 01:00 ص
تحويل طائرة "درون" إلى قاذفة لهب للهجوم على أعشاش الدبابير بالصين.. فيديو وصور طائرة دون طيار تهاجم ععش الدبابير
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعانت إحدى المنظمات التطوعية فى الصين، بطائرة بدون طياروتحوليها إلى قاذف للهب بتكلفة 9200 جنيه إسترليني، وذلك ضمن حملة صينية لتدمير 100 عش للدبابير، بعد تعرض العديد من المواطنين إلى اللدغات الخطيرة التي يمكن أن تؤثر على حياة العديد من المواطنين والتي تسببت بالفعل بوفاة الكثير خلال الأعوام الماضية. 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن منظمة بلو سكاي ريسكيو، وهي مجموعة تطوعية وأكبر منظمة إنسانية غير حكومية في الصين  القرويين في محافظة تشونج بالقرب من مدينة تشونجتشينج، جمعت المجموعة 80 ألف يوان ما يعادل 9200 جنيه إسترليني لشراء الطائرة بدون طيار وتجهيزها بخزان بنزين وفوهة بطول الذراع.

 

وتُظهر اللقطات التي نشرتها بلو سكاي عمال الإنقاذ وهم يستعدون للطائرة بدون طيار بستة أذرع قبل أن تنطلق إلى عش الدبابير في الشجرة، حيث أطلقت من فوهتها النار وأفادت "الصحيفة" أودت لسعات الدبابير بحياة 19 شخصًا في أنكانج بمقاطعة شنشي في عام 2013 ، وفقًا لصحيفة تشاينا ديلي.

تحويل طائرة دون طيار إلى قاذفة للهب للهجوم على أعشاش الدبابير.. فيديو وصور  (2)

 

ووصف الدكتور قوه دونجيانغ من قسم أمراض الكلى في مستشفى تشنجدو العسكري العام كيف أن معدل الوفيات بسبب لسعات الدبابير مرتفع نسبيًا لأن الناس في المناطق النائية غير قادرين على توفير العلاج اللازم.

تحويل طائرة دون طيار إلى قاذفة للهب للهجوم على أعشاش الدبابير.. فيديو وصور  (3)

 

وأوضح أن الناس قد يعانون من الفشل الكلوي والكبدي وأزمات قلبية ويحتمل أن يموتوا في غضون ساعة أو ساعتين إذا لم يتم تقديم العلاج على الفور وقالت بلو سكاي إنها دمرت 11 خلية حتى الآن وهناك أكثر من 100 خلية نحل لم تدمر حتى الأن .

تحويل طائرة دون طيار إلى قاذفة للهب للهجوم على أعشاش الدبابير.. فيديو وصور  (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة