محمد بن راشد يشارك بالاجتماع الأخير لمجلس الوزراء لاختيار هيئة لحقوق الإنسان

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 01:37 م
محمد بن راشد يشارك بالاجتماع الأخير لمجلس الوزراء لاختيار هيئة لحقوق الإنسان محمد بن راشد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، الاجتماع الأخير لمجلس الوزراء فى 2020، لاعتماد هيئة وطنية لحقوق الإنسان فى دولة الإمارات لتسن السياسيات وتنسق مع كافة جهات الدولة المعنية داخليًا وخارجيًا.

 

ونشر حاكم إمارة دبى، صور من مشاركته فى الاجتماع عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام وكتب قائلًا: "ترأست اليوم الاجتماع الأخير لمجلس الوزراء فى 2020.. اعتمدنا خلاله إنشاء هيئة وطنية لحقوق الإنسان فى دولة الإمارات.. ستراقب الهيئة هذا الملف.. وتسن السياسات.. وتنسق مع كافة الجهات المعنية داخليًا وخارجيًا للحفاظ على المستوى الحضارى الذى وصلته بلادنا فى هذا الملف".

 

 

وأضاف "واعتمدنا اليوم إعادة تشكيل مجلس الإمارات للتنافسية برئاسة الأخ محمد عبدالله القرقاوي ليبدأ المجلس عامه الجديد في ٢٠٢١ برؤية جديدة لترسيخ تنافسية دولة الإمارات .. الامارات الأولى عالمياً في ١٢١ مؤشر رئيسي .. والهدف مرحلة جديدة من التفوق العالمي للدولة مع بداية الخمسين الجديدة".

 

وقال بن راشد في سلسلة تغريدات في حسابه الرسمي في تويتر أول أمس: "الشتاء كل شيء جميل، وعندما يكون الشتاء إماراتياً فإنه يكون "أجمل شتاء في العالم". وأضاف: "في ربوع صحراء الإمارات، أطلقت هوية سياحية موحدة للدولة. واستراتيجية حكومية لتعزيز السياحة الداخلية بحضور هيئات السياحة المحلية. وحملة وطنية تحت عنوان (أجمل شتاء في العالم). السياحة الداخلية تسهم بـ 41 مليار درهم في اقتصادنا، ونسعى لمضاعفة هذه الأرقام".

EpMUys5W4AEnbwE
 
EpMUys4XEAAchAG
 

وأوضح، أن الإمارات أطلقت هوية سياحية موحدة للدولة لأننا نريد أن نكون وجهة سياحية موحدة. واقتصاد وطني موحد. وفرص موحدة لجميع شباب الإمارات أينما كانوا، مشيراً إلى أن: "العمل كفريق إماراتي واحد في قطاع السياحة ستمتد آثاره خيراً على جميع المناطق ويعزز سمعتنا العالمية كوجهة واحدة متنوعة وغنية".

EpMUys4WEAIwuIo
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة