أجمل إطلالات ميجان ماركل خلال عام 2020 .. من الكاجوال للسواريه

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 10:00 م
أجمل إطلالات ميجان ماركل خلال عام 2020 .. من الكاجوال للسواريه ميجان ماركل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتسم إطلالات الأميرة ميجان ماركل بالمناسبات المختلفة بالأناقة وتناسق الألوان، سواء عند ارتداء الملابس الرسمية أو "الكاجوال"، والتى جعلتها مصدر إلهام لأى فتاة عند اختيار الملابس لحضور إحدى المناسبات أو حتى عند الذهاب للعمل، ونتعرف فى هذا التقرير على أجمل إطلالات ميجان ماركل خلال عام 2020، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

أجمل إطلالات ميجان ماركل بعام 2020
 

ميجان ماركل بسترة أنيقة لونها جملى
 

بدت ميجان ماركل، فى شهر فبراير الماضى، مرتدية سترة أنيقة لونها جملى الجمل وسترة بياقة مدورة وتنورة من ماسيمو دوتي، وأنهت دوقة ساسكس الإطلالة بزوج من أحذية من جيمي تشو ذات الكعب البني المخملي عند زيارتها إلى كندا هاوس في لندن .

ميجان بمعطف جملى
ميجان بمعطف جملى

 

دوقة ساسكس بفستان فيروزى
 

وفى شهر مارس الماضى، أنهت دوقة ساسكس، جولتها الملكية الأخيرة، مع زوجها الأمير هارى، قبل التخلى عن الواجبات الملكية، وهى مرتدية فستان لونه فيروزى، من فيكتوريا بيكهام وزوجًا من أحذية من مانولو بلانيك من جلد الغزال البحري، و حقيبة يد من ستيلا مكارتني ، وسوار من الذهب الوردي والألماس بقيمة 12،349 دولارًا من جيسيكا مكورماك.

ميجان بفستان أزرق
ميجان بفستان فيروزى

 

ميجان بسترة لونها كريمى
 

وارتدت ميجان ماركل عند زيارتها لمدرسة في لندن بشهر مارس الماضى، سترة بشراشيب لونها كريمى من ماركة" ME + EM "البريطانية ، وسروال قصير من" Alexander Wang"، وحقيبة كلاتش من" Rejina Pyo "، خلال زيارتها لمدرسة" Robert Clack Upper School "في داجنهام بشرق لندن.

ميجان بسترة لونها كريمى
ميجان بسترة لونها كريمى

 

ميجان بفستان أحمر
 

حضرت ميجان ماركل فى مارس الماضى، مهرجان" Mountbatten "للموسيقى ، حيث ارتدت فستان لونه أحمر بقيمة 1742 دولارًا من العلامة التجارية البريطانية الفاخرة" Safiyaa "، وحذاء من الجلد المدبوغ من" Aquazzura "، وحقيبة يد من" Manolo Blahnik "، وأقراط  من "Simone Rocha".

ميجان بفستان أحمر
ميجان بفستان أحمر

 

دوقة ساسكس بفستان أخضر
 

وفى شهر مارس الماضى، ارتدت ميجان ماركل، فستانًا أخضر من تصميم إميليا ويكستيد مع حذاء بكعب عالي من" Aquazzura "وحقيبة يد من" Gabriela Hearst ".

ميجان بفستان أخضر
ميجان بفستان أخضر

ميجان بـ"تى شيرت" أبيض
 

ارتدت ماركل بـ"تى شيرت "أبيض ، وبنطلونًا مخططًا بقيمة 250 دولارًا من "Anine Bing "، وقبعة 393 دولارًا من العلامة التجارية الأمريكية" Janessa Leoné "من أجل "دردشة في الفناء الخلفي" مع Gloria Steinem، فى شهر أغسطس الماضى.

ميجان ماركل
ميجان ماركل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة