التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول بين مان سيتي ضد وست بروميتش.. فيديو

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 10:53 م
التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول بين مان سيتي ضد وست بروميتش.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى 1-1 الشوط الأول من مواجهة فريقى مانشستر سيتى الإنجليزى وضيفه وست بروميتش ألبيون، فى اللقاء الذى يجمع بينهما حاليًا على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وأحرز إلكاي جوندوجان هدف التقدم لصالح مان سيتي فى الدقيقة 30 من زمن المباراة ثم ادرك سيمي اجاي التعادل لصالح الفريق الضيف قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

 

تشكيل مان سيتي ضد وست بروميتش ألبيون..

إيدرسون في حراسة المرمى، كانسيلو، دياز، آكي، ميندي، رودريجو، جوندوجان، كيفين دي بروين، فودين، سترلينج، جابرييل خيسوس.

يدخل مانشستر سيتي، مواجهة الليلة، من أجل العودة للانتصارات، بعد تعادله في لقاء الديربى، أمام مضيفه مانشستر يونايتد، بدون أهداف، في اللقاء الذى جمعهما السبت الماضى، بالجولة الثانية عشرة.

في المقابل، يحاول وست بروميتش، الخروج من دوامة الهزائم، بعد تلقيه خسارتين، في آخر جولتين، أمام كريستال بالاس 5 – 1، ونيوكاسل يونايتد 2 – 1.

ويحتل مانشستر سيتي، المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 19 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع فريق أستون فيلا، بينما يحتل وست بروميتش، المركز التاسع عشر، وقبل الأخير، برصيد 6 نقاط، ويتصدر توتنهام، بفارق الأهداف عن ليفربول، بعد تساويهم برصيد 25 نقطة. 

وحقق السيتي، الفوز في أخر 13 مباراة، أمام وست بروميتش، في البريميرليج، مسجلا 37 هدفا واستقبل 9 أهداف، ولم يحقق الضيف أي فوز على ملعب السيتي، منذ فبراير عام 2003، بنتيجة 2 – 1.

جدير بالذكر أن، مانشستر سيتي، سيواجه نظيره فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد القرعة التي أجريت أمس الاثنين، في مدينة نيون السويسرية.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة