مانشستر سيتى بعد نظافة شباكه 6 مباريات: "ممنوع الاقتراب أو التسجيل"

الأحد، 13 ديسمبر 2020 01:47 م
مانشستر سيتى بعد نظافة شباكه 6 مباريات: "ممنوع الاقتراب أو التسجيل" مانشستر سيتى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى مانشستر سيتى بالحفاظ على نظافة شباكه دون استقبال أى هداف خلال المباراة التى جمعته بمانشستر يونايتد مساء أمس السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من الدورى الإنجليزي، ليحقق مان سيتى رقما قياسيا جديدا يتمثل فى نظافة شباك الفريق السماوى طوال 6 مباريات لم تتلق فيه شباكه أى أهداف.

مانشستر سيتى على تويتر
مانشستر سيتى على تويتر

 

ونشر الحساب الرسمى لنادى مانشستر سيتى على موقع "تويتر" صورة من لقائه بدريبى مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، واحتفى بنظافة شباكه لمدة ست مباريات قائلا: "6 مباريات على التوالى بشباك نظيفة.. ممنوع الاقتراب أو التسجيل".

صورة بعد اللقاء
صورة بعد اللقاء

 

من جهته أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتى الإنجليزى، أن الفريق حصل على نقطة جيدة بعدما تعادل سلبيا مع جاره مانشستر سيتي، فى لقاء الديربي، الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الثانية عشر، من الدورى الإنجليزي، وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة "إنها نقطة جيدة. نلعب فى أولد ترافورد ولا يمكننا نسيان ذلك، هم سريعون للغاية فى الهجوم، وفى معظم أجزاء المباراة كنا جيدين".

 

وأضاف جوارديولا "كانت مباراة صعبة، ولكن فى بعض الأحيان يكون دفاع الخصم قويا، وقد تتم معاقبتك بالهجمات المرتدة"، موضحا "نعلم أنه كان يمكننا إظهار المزيد من القوة، ولكن عندما تهاجم قد يتم معاقبتك على مستوى النتيجة، كان بإمكاننا أن نحظى بالمزيد من الفرص"، وواصل جوارديولا تصريحاته قائلا "بدون وجود المشجعين يبدو أن الفريق يفتقر إلى القوة، ولكن من وجودى على خط التماس أرى أن اللاعبين يقاتلون".

 

وعن سبب غياب أجويرو، أمس، أوضح مدرب مانشستر سيتى "عانى أجويرو من مشكلة فى معدته ولم يتمكن من التدريب وبقى فى منزله.. بالطبع نفتقده فهو أفضل مهاجم فى تاريخ مانشستر سيتى.. سنلعب بدونه لفترة قصيرة وعندما يكون لائقا سيعود بقوة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة