الشرطة الأرجنتينية تداهم منزل سائق مارادونا.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 09:29 م
الشرطة الأرجنتينية تداهم منزل سائق مارادونا.. اعرف التفاصيل مارادونا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داهمت الشرطة الأرجنتينية منزل سائق الأسطورة الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا ضمن إجراءات تصاعدية للوصول إلى حقيقة وفاة راقص التانجو الشهير قبل أسابيع، ووفقًا لمصادر أرجنتينية أكدت صحيفة "الصن" البريطانية أن السائق وهو شقيق المحاسب الخاص بمارادونا ويدعى ماكسيميليانو تريمارتشي تواجد بمنزل الأسطورة الكروية يوم وفاته والتقطت عدسات الكاميرات صورًا له خلال وقوفه بجانبه وهو يدخن السيجار.

ويعمل ماكسيميليانو تريمارتشي سائقا سابقا لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، وقد تم تفتيش منزله، بموجب أمر قضائي، داخل إطار التحقيقات السارية لمعرفة إذا كان ثمة أخطاء ارتكبت أثناء علاج النجم الراحل، الذي توفي في 25 من الشهر الماضي.

وقالت النيابة العامة لسان إيسيدرو، المسئولة عن القضية، إنها بناء على طلب من فريق المدعين وبأمر من القاضي، فتشت شقة السائق ماكسيمليانو تريمارتشي، في عملية شهدت مصادرة هاتفه المحمول.

وسبب عملية التفتيش، كما أوضحت النيابة، هو ثبوت أن السائق كان موجوداً في المنزل لحظة وفاة مارادونا، وسيخضع الهاتف بجانب كل الأجهزة الإلكترونية الأخرى التي صودرت في عمليات مداهمة غير هذه إلى الفحص، من قبل وحدة التحليل والتحقيق الرقمي في الشرطة القضائية التابعة للادعاء العام في مقاطعة بوينوس آيرس.

وتوفي مارادونا عن عمر يناهز 60 عاماً في منزله أثناء تعافيه من تدخل جراحي وبعد الوفاة بدأ تحقيق حول الأمر، لكن حتى الآن لا يوجد أي متهمين بصورة رسمية، رغم أن التركيز منصب على الفريق الطبي الذي كان مسؤولا عن الاعتناء بمارادونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة