بيرلو قبل مواجهة أتالانتا: لست مندهشًا من ثبات مستواهم

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 08:09 م
بيرلو قبل مواجهة أتالانتا: لست مندهشًا من ثبات مستواهم بيرلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد آندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أنه لديه "احترام كبير" لمنافسه أتالانتا غدًا في الدوري، وكذلك منافسه في دوري أبطال أوروبا بورتو البرتغالي، محذرًا لاعبيه من فقدان التركيز خلال المبارتين، وقال بيرلو قبل مباراة أتالانتا غدا بالكالتشيو: "مباراة صعبة ضد فريق قوي للغاية، مباراة كانت حقيقة واقعة في كرة القدم الإيطالية لعدة سنوات حتى الآن".

أضاف: "لقد رأينا تقدمهم ليس فقط في الدوري الإيطالي، ولكن أيضًا في دوري أبطال أوروبا، لذلك سيكون الأمر صعبًا ويجب أن نواجههم بنفس موقف نادٍ كبير، أنا لست مندهشا من ثباتهم، لأنهم كانوا يفعلون ذلك لبضع سنوات حتى الآن بفضل عمل المدرب والنادي، إنها حقيقة ولذلك فنحن مدينون لهم باحترام كبير".

تابع: "بدأ جيان بييرو جاسبريني هنا في أكاديمية يوفنتوس للشباب وقد أدى بشكل جيد إلى حد كبير في كل مكان ذهب إليه، لديه طريقة محددة للغاية للعب وأفكاره تؤتي ثمارها".

وواصل: "أكثر من النتائج ، نحن بحاجة إلى الاتساق في الموقف والتركيز، لذلك نواجه كل مباراة بالطريقة نفسها، سواء كانت في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإيطالي، عندما يكون لديك الروح والسلوك الصحيح، فإن النتائج تميل إلى أن تسير في طريقك".

أشار: "لقد تحسن الفريق قبل كل شيء في ميله إلى البحث عن نتيجة من خلال نهج عدواني، في محاولة لاستعادة الكرة بسرعة وإبقاء المباراة تحت السيطرة، يتعين علينا تحسين الجوانب الفنية لدينا، حيث أننا أخطأنا في استخدام الكثير من التمريرات وهذا يتطلب الكثير من العمل".

وأردف: "الشيء الرئيسي الذي أتحدث عنه باستمرار مع الفريق هو التركيز، لأننا ما زلنا مشتتين في لحظات معينة من المباراة، إذا لم نكن متصلين لمدة 95 دقيقة، فستصبح المباريات معقدة، إذا لم تواجه كل مباراة بالتركيز الصحيح، فإنك تخاطر بمفاجآت قبيحة".

وعن الوقوع مع بورتو في قرعة دوري أبطال أوروبا علق قائلا: "إنها قرعة عادلة، عندما نصل إلى هذه المرحلة من البطولة، يكون كل المنافسين أقوياء، نحن نحترم بورتو ويجب أن نواجههم بالموقف الصحيح، هناك وقت لذلك، ومع ذلك ، علينا التركيز على الدوري الآن".

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد23 نقطة، فيما يحتل أتالانتا المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة