جاول جادوت ترفع شعار "لعب وجد وغناء" فى كواليس تصوير فيلمها Wonder Woman 1984

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 07:23 م
جاول جادوت ترفع شعار "لعب وجد وغناء" فى كواليس تصوير فيلمها Wonder Woman 1984 جال جادوت
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة العالمية جال جادوت،ـ متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو من وراء كواليس تصوير فيلمها القادم Wonder Woman 1984، المقرر عرضه ديسمبر الجاري في دور العرض السينمائى، بعد سلسلة من التأجيلات التي فرضها تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وظهرت جادوت، في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر، وهي ترقص وتلهو وتلعب وتغني مع كريستن ويج، من وراء الكواليس، حيث أكدت أن الفيديو تم تصويره مسبقاً وقامت بنشره قبل أيام من عرض فيلمها، متمنية ان يجمعها عمل غنائي سوياً خلال الفترة القادمة.

وكانت قد كشفت شركة Warner Bros. Pictures، عن دقيقة تشويقية جديدة لـ فيلم Wonder Woman 1984، الذى يدور حول تقدم سريعًا إلى الثمانينيات حيث تجدها مغامرة الشاشة الكبيرة التالية لـ Wonder Woman تواجه اثنين من الأعداء الجدد: Max Lord و The Cheetah.

الفيلم بطولة جال جادوت وكريس باين بطل سلسلة Star Trek، وروبن رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة فى المسلسل التليفزيونىHouse of Cards، ودانى هوستون و الفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتى جينكينز المرشحة لجائزة برايم لأفضل مخرجة عن مسلسل The Killing.

12
 
13
 
14

وكشفت شركة Warner Bros   عن مواعيد الإصدار العالمية لفيلم Wonder Woman 1984، فكما أعلن الأستوديو الأسبوع الماضي، فإن الجزء الثاني سيظهر لأول مرة في دور السينما وعلى HBO Max  في الولايات المتحدة، بـ 25 ديسمبر كما هو مخطط له، لكن في الخارج، حيث لا يتوفرHBO Max ، سيبدأ الفيلم في عرض متقطع بدءًا من 16 ديسمبر، واختارت Warners إصدار الجزء الثاني من "Wonder Woman" في وقت سابق من إصداره في أمريكا كمحاولة لتجنب مخاوف القرصنة.

وكان الجزء الأول من الفيلم الذى عرض عام 2017، نجح فى تحقيق إيرادات بلغت 820 مليون دولار طوال فترة عرضه فى السينمات، بينما كانت تكلفة إنتاجه 120 مليون دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة