ديباي في حيرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 08:56 م
ديباي في حيرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان ديباي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينهي الدولي الهولندي ممفيس ديباي عقده هذا الموسم مع أولمبيك ليون ويصبح لاعبًا حرًا وجذابًا أمام الفرق الكبرى، ويظل النادي الرئيسي المفضل للتعاقد معه هو نادي برشلونة، ولكن أيضًا باريس سان جيرمان طلب التعاقد مع اللاعب وسيقاتل من أجل الحصول على خدماته، وذكرت صحيفة "سبورت" الاسبانية أن في حكم المؤكد سيلعب الهولندي لأحد هذين الفريقين في الموسم المقبل.

علاقته بـ كومان تقربه من برشلونة

بصرف النظر عن كونه لاعبًا جيدًا، فإن جاذبية التعاقد مع المهاجم الهولندي، هو أنه عندما ينتهى عقده في نهاية الموسم مع ليون، سيصل إلى ناديه الجديد مجانًا، وحتى الآن لم يرغب اللاعب في التجديد مع ليون، في إشارة إلى أنه من المرجح أن يغير مكانه العام المقبل وأن وجهته ستكون ملعب "كامب نو" أو حديقة الأمراء".

ممفيس هو لاعب يقدره مواطنه رونالد كومان المدير الفني للبارسا، ويريده في فريقه، ففي الشتاء الماضي لم يستطع ارتداء قميص البارسا بسبب المشاكل الاقتصادية التي يمر بها برشلونة، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك الميركاتو المقبل، فإن التوقعات بأن مصيره سيكون في ملعب "كامب نو".

باريس يراهن على علاقاته باللاعبين

ولم يمدد المهاجم الهولندي عقده في ليون حتى الآن، لذا لا يزال برشلونة يخطط للحصول على توقيعه، لكن طرفا آخر آخر دخل الصفقة هو باريس سان جيرمان مهتم أيضًا بالمهاجم الهولندي، وتشير التقارير الفرنسية إلى أن ديباي يقدر مدينة باريس ويحافظ على علاقات ممتازة مع نجوم باريس سان جيرمان أبرزهم نيمار، لكن اللاعب أكد في مؤتمر صحفي أنه يركز حاليًا على فريقه فقط.

ديباي يرفض التعليق على العروض

ولا يريد ديباي أن يتشتت انتباهه بالعروض المحتملة، والآن ما يريده هو المشاركة الكاملة مع فريقه حيث قال مؤخرًا: "بصراحة، لدينا فريق رائع هنا، لا أعرف ما الذي سيحدث العام المقبل، أنا لاعب ليون، وأنا هنا للفوز بالأشياء والمباريات ولأكون مهمًا للفريق، هذا هو هدفي الرئيسي".

وفي الحديث عن الاهتمام المحتمل للأندية الأخرى بالتوقيع معه: "إذا بدأت أفكر في مستقبلي، فقد أفقد التركيز، أنا 100٪ في ليون، ماذا سيحدث في المستقبل، سنرى، هذا ما قلته دائمًا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة