برشلونة يضم ديباى وجارسيا مجاناً يناير المقبل

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 11:31 ص
برشلونة يضم ديباى وجارسيا مجاناً يناير المقبل ديباي وجارسيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادي برشلونة الإسباني، لضم الهولندى ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي بشكل مجاناً فى يناير المقبل، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن إدارة برشلونة نجحت في تقليل نفقاتها الحالية في آخر ساعات الميركاتو الصيفي بعد التخلص من جان كلير توديبو الذي رحل إلى بنفيكا، ورافينيا ألكانتارا الذي انضم إلى باريس سان جيرمان، مع عدم جلب هدفيه الرئيسيين ممفيس ديباي نجم ليون وإريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي.

أضافت الصحيفة، إن ممفيس ديباي وإريك جارسيا سيكون لاعبين مجانيين في يناير المقبل، ولديهما اتفاقيات مع برشلونة لضمهما من غير مقابل مادى، لاسيما أن عقودهم تنتهى فى صيف 2021.

وكان ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون هدف برشلونة الأول لتعزيز الهجوم في آخر ساعات الميركانو، لكن الكاتالونيين لم يتمكنوا من تنفيذ العملية بسبب عدم رحيل عثمان ديمبيلي الذي كان مطلوبًا من قبل مانشستر يونايتد.

إختتمت الصحيفة، إن جان ميشيل أولاس رئيس ليون الفرنسي، إعترف بأنه حاولوا تجديد عقد المهاجم الهولندي ديباي عدة مرات، وأن توقيعه المحبط لبرشلونة ليس أفضل عملية للنادي الفرنسي، حيث سينتهى عقد اللاعب في نهاية الموسم وكل شيء يشير إلى إطلاق سراحه مجانًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة