وولفرهامبتون ضد تشيلسي.. لامبارد بعد السقوط القاتل: سيناريو محبط للغاية

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 11:33 م
وولفرهامبتون ضد تشيلسي.. لامبارد بعد السقوط القاتل: سيناريو محبط للغاية لامبارد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، عن حزنه عقب السقوط القاتل للبلوز أمام مضيفه وولفرهامبتون، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "مولينيو"، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشرة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021، وقال لامبارد في المؤتمر الصحفى عقب المباراة "سيناريو محبط للغاية. عندما كنا متقدمين 1-0 كان يجب أن ننهي المباراة"، أضاف لامبارد "الأمر بسيط للغاية، عندما تمنح وولفز الفرصة للقيام بالهجمات المرتدة فأنت تجعل نفسك تحت تهديد لأن هذا ما يتميزون به. لديهم السرعة والجودة في المناطق الأمامية. إذا سمحت لفريق باللعب بنقاط قوته، فقد تخسر المباراة".

وواصل مدرب تشيلسي تصريحاته قائلا عن هدف وولفرهامبتون القاتل: "في اللحظة التي تعتقد فيها أنك تلعب بشكل جيد وتحاول الفوز يمكن أن تحدث أشياء من هذا القبيل".

وتابع لامبارد قائلا "هذا هو البريميرليج وإذا لم تلعب بشكل جيد، تخسر المباريات"، مضيفا "الأداء الجيد المتواصل هو ما يمنحك النتائج خاصة بمثل هكذا مباراة."

ويحتل تشيلسي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما تجمد رصيده عند 22 نقطة خلف ساوثهامبتون الرابع برصيد 23 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز التاسع بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة.

وواصل تشيلسي نتائجه المخيبة للآمال، بعد تلقيه الهزيمة أمام مضيفه فريق إيفرتون، السبت الماضى، بهدف نظيف، وهى الخسارة الثانية له في البريميرليج، منذ 20 سبتمبر الماضى، أمام ليفربول، بثنائية نظيفة، بالجولة الثانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة