Fendi تقدم مجموعتها الأولى من تصميم كيم جونز بأسبوع الموضة فى يناير

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 06:00 م
Fendi تقدم مجموعتها الأولى من تصميم كيم جونز بأسبوع الموضة فى يناير Fendi
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتابع السيدات عددا من دور الأزياء العالمية، وينتظرن اللحظة التي ستعلن فيها بيوت الموضة تلك عن مجموعاتها الجديد للتعرف على موضة كل موسم المتعلقة بالتصميمات والألوان والإكسسوارات وحتى تصفيفات الشعر والمكياج، وتعد دار الأزياء الإيطالية Fendi أحد أهم البيوت التي تهتم المرأة بمتابعتها كل موسم للتعرف من خلالها على آخر صيحات الموضة، والتي أعلن مؤخرًا عن موعد إطلاقها لمجموعتها الجديدة.

ووفقًا لما نشره موقع " aeworld" فقد أعلنت دار الأزياء الإيطالية Fendi عن تقديم مجموعة جديدة "هوت كوتور" في شهر يناير المقبل، تلك التي تعد أول مجموعة على الإطلاق من تصميم كيم جونز، المدير الفني الجديد لمجموعات الأزياء والأزياء النسائية بالدار.

Fendi
Fendi

وستُعرض مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2021 يوم الأربعاء الموافق 27 يناير في قصر برونجنارت خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس، وانضم "جونز" إلى البيت الروماني كمدير فني في سبتمبر، وهذه أول مجموعة سيقوم بتصميمها وتقديمها.

ويعمل جونز جنبًا إلى جنب مع سيلفيا فينتوريني فيندي التي تتولى الآن منصب المدير الفني للإكسسوارات ومجموعات الملابس الرجالية، وديلفينا ديليتريز فيندي، المديرة الإبداعية للمجوهرات.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل العرض التقديمي بعد، مع وجود تكهنات متزايدة بشأن ما إذا كان أسبوع الهوت كوتور سيعود إلى طبيعته في يناير مع استمرار انتشار COVID-19 في أوروبا، ولكن هناك شيء واحد مؤكد هو أنها ستكون مجموعة مذهلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة