أكرم القصاص - علا الشافعي

النصر السعودى يتأهل لربع نهائى كأس خادم الحرمين بثنائية ضد الرائد.. فيديو

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 09:19 م
النصر السعودى يتأهل لربع نهائى كأس خادم الحرمين بثنائية ضد الرائد.. فيديو النصر السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق النصر السعودى تأهله للدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما حقق فوزا هاما على نظيره الرائد، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد الملك فهد الدولى، ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة في الموسم الجديد 2020-2021، حيث أحرز أيمن يحيى هدف التقدم لصالح النصر في الدقيقة 21 من عمر اللقاء ثم أضاف سامى النجعى الهدف الثانى للعالمى بالدقيقة 67 من زمن المباراة.

 

 

ودخل النجم المغربى عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودى، في اشتباك بالأيدى مع زميله في صفوف "العالمى" خلال مواجهة الرائد، وكشفت الإعادة التلفزيونية حدوث مشادة تطورت لاشتباك بالأيدى بين حمدالله والغنام في الدقيقة 34 من عمر اللقاء على الرغم من تقدم النصر بهدف دون رد في الشوط الأول.

 

وخاض النصر مواجهة الرائد بالتشكيل التالى: برادلي جونز في حراسة المرمى - مايكون -  عبدالله مادو -  كيم جين سو - سلطان الغنام -  بيتروس - عبدالله الخيبري - مارتينيز - نور الدين امرابط - أيمن يحيى - عبدالرزاق حمدلله.

وكان فريق الهلال السعودى، توج مؤخرا بلقب النسخة الماضية من كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما حقق فوزا غاليا على نظيره النصر، بهدفين مقابل هدف، على استاد الملك فهد الدولي، في المباراة النهائية.

من ناحية أخرى، تأهل فريق القادسية إلى الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على ضيفه الشباب بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مدينة الأمير سعود بن جلوى" ضمن مواجهات دور الـ16 من المسابقة.

وحجز فريق التعاون مقعده في دور الثمانية من كأس خادم الحرمين في وقت سابق بالفوز على ضمك بهدفين مقابل هدف.

وتستكمل مساء غدا الخميس منافسات دور الـ16 من المسابقة بإقامة 5 مباريات، أبرزها مواجهة الهلال والفتح والاتحاد الذى يضم الدولى المصرى أحمد حجازى أمام الوحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة