بسمة وهبة مع أشقائها وزوجها: الأخوات وزيجاتهم.. آل وهبة مجتمعون

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 01:46 م
بسمة وهبة مع أشقائها وزوجها: الأخوات وزيجاتهم.. آل وهبة مجتمعون بسمة وهبة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الإعلامية بسمة وهبة متابعيها بصورة تجمعها مع أشقائها وزوجاتهم، إضافة إلى زوجها النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، نائب رئيس البرلمان العربى، ورئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب، وعلقت علي الصورة عبر حسابها بموقع "انستجرام"، قائلة، "الأخوات وزيجاتهم.. آل وهبة مجتمعون".

بسمة وهبة
بسمة وهبة

وكانت الإعلامية بسمة وهبة ظهرت فى أحدث صورة لها أثناء أداء فريضة العمرة، حيث نشرت صورتها أمام المسجد الحرام بزى الإحرام عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام، وكتبت: "أنا والغالي عند الغالي.. جمعتنا مباركة جميعاً يا رب"، وما إن نشرتها حتى علق الكثير من متابعيها عليها، حيث طلبوا منها الدعاء خلال قيامها بالعمرة برفقة ابنها.

basma_wahba_131441637_206018357673313_4645521264999017846_n (1)
 بسمة وهبة 

وكانت بسمة وهبة طمأنت متابعيها على حالتها الصحية من خلال فيديو على إنستجرام نشرته بصحبة طبيب أكدت خلاله أنها تعرضت لوعكة صحية حادة بسبب تناولها كم كبير من الفيتامينات بصورة يومية، مما تسبب فى تعب معدتها، وحذرت متابعيها من أن يقدموا على تلك الخطوة.

وروت بسمة تجربتها الأليمة مع مرض السرطان قائلة: "أنا بسمى نفسى من المحاربات وليس من المتعافيات فقط من المرض"، وتابعت بسمة وهبة فى تصريحات تليفزيونية، أن مرض السرطان عبارة عن هجوم شرس من عدو يحمل سلاحا ضد الإنسان، ويجب على المريض أن يحمل سلاحا أقوى من سلاح المرض نفسه، حتى يتمكن من التغلب عليه، قائلة: "لازم تتسمى بالقوة طول الوقت عشان تغلبيه".

وأردفت بسمة وهبة: "يمكن باين عليا إن أنا إنسانة فى منتهى السعادة ولكن بالعكس أنا كلى ابتلاءات، وحياتى كلها ابتلاءات ولكن اتعلمت منها إنى أكون قوية ومتفائلة"، متابعة: "الكشف المبكر عن سرطان الثدى، علشان تلحقى نفسك إنك ماتدخليش فى دايرة أسوأ فى العلاج، وكل ما كان الاكتشاف مبكر أفضل فى العلاج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة