أكرم القصاص - علا الشافعي

تريندات مكياج تنتهى فى 2021.. الحواجب الرفيعة وظلال العيون السوداء الأبرز

الخميس، 17 ديسمبر 2020 02:00 م
تريندات مكياج تنتهى فى 2021.. الحواجب الرفيعة وظلال العيون السوداء الأبرز ظلال العيون السوداء
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلم الجميع أن اتجاهات المكياج تأتى وتذهب مثل المواسم، وقد تضمنت الأزياء التى أبقت صناعة المكياج نضرة ومثيرة فى عام 2020 مجموعة متنوعة من الإطلالات، بعضها كان جذابا ومثيرا والبعض الآخر لايستحق عناء تجربته.

جعلت اتجاهات المكياج في عام 2020 بعض الأشخاص يقضون ساعات فى إتقان الأيلاينر المجنح، بينما اتجه آخرون إلى الانعزال في المنزل وأمضوا شهورًا دون حتى النظر إلى فرش المكياج الخاصة بهم.

لكن مع اقتراب عام 2021 بسرعة، فربما يتسائل كثيرون عن اتجاهات 2020 التي لن تقفز إلى العام الجديد، هل سيسود المظهر الطبيعي على اللمسة النهائية غير اللامعة؟ هناك الكثير من الأسئلة، ويقدم لك موقع "the list" بعض الإجابات ويوضح لك اتجاهات المكياج التي سيتخلى عنها الجميع في عام 2021:

 

- عام 2021 سيشهد مظهرًا أكثر نعومة بدلا من الكونتور:

صنع فنانو المكياج اسمًا لأنفسهم جزئيًا بسبب مهاراتهم في الكونتور، لكن تحديد الوجه القاسى واتجاه تغيير شكل وجهك بالبرونز والهايلايتر سيكونان في الخارج بحلول عام 2021.

فالمظهر الأكثر نعومة وأحمر الخدود الكريمي سيكون هو المسيطر في العام الجديد، حيث يمنحك تأثيرًا طبيعيًا غير تجميلي، ما يضيف جودة ونضارة للبشرة.

الكونتور لتحديد عظام الوجه
الكونتور لتحديد عظام الوجه

 

- وداعًا للمكياج "المات":

نحن نعلم أن كريم الأساس غير اللامع ذو التغطية الكاملة كان في حقيبة مكياجك مؤخرًا، لكن لم يعد هذا الاتجاه من المكياج هو السائد، وسيكون الاتجاه نحو بشرة لامعة وذات مظهر صحي، مع النمش وعلامات الجمال الطبيعية التي تتألقين من خلالها.

الماكياج غير اللامع
المكياج غير اللامع

 

- تريند النمش الصناعى ينتهى:

ربما سيختفى اتجاه عام 2020 المتمثل في منح نفسك النمش الصناعى من خلال الحناء، فكثير من الفتيات يستخدمن الحناء على أجسادهن، وعلى عكس استخدام قلم العيون لخلق المظهر الذي سيغسل في نهاية اليوم، فإن الحناء لها جودة شبه دائمة.

ولكن لوحظ أن العديد من تركيبات الحناء غير مصممة للوجه، ويمكن أن يكون لها آثار جانبية خطيرة إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح، حيث يمكن أن تسبب الحناء السوداء مشاكل جلدية خطيرة إذا استخدمت للوشم، فهى مخصصة للاستخدام على الشعر وليس للاستخدام التجميلي على الجلد، فالنمش لطيف، لكنه لا يستحق المخاطرة، لذا يمكننا التخلص من هذا الاتجاه في عام 2021.

نمش الحناء
نمش الحناء

 

- ظلال العيون السوداء:

للأسف المظهر الداكن الكئيب لمكياج العيون السوداء الثقيل لن يأتي إلى عام 2021، لذا بدلًا من العودة إلى ظلال العيون السوداء والخط الأسود السائل، تخلصي من الاتجاه واختاري مظهرًا طبيعيًا لامعًا بدلاً من ذلك.

سينصب تركيز المكياج على العيون المشرقة اليقظة مع القليل من اللمعان والماسكارا لإبراز العيون، لذلك ينصح  باستخدام لوحات ظلال العيون ذات اللمعان لإضفاء إشراق على مظهرك.

ظلال العيون السوداء
ظلال العيون السوداء

 

- الحواجب الرفيعة لن تظهر فى عام 2021:

احذروا الحاجب الرقيقة بجدية، فقد شهدت الحواجب النحيلة انتعاشًا قصيرًا في عام 2020، لكن لن يكون للحواجب الرفيعة أى مكان فى عام 2021، فالحاجب يؤطر الوجه ويخلق مظهرًا نهائيًا ومصقولًا، لذلك اتركيهم وشأنهم.

الحواجب الرفيعة
الحواجب الرفيعة

 

- ظلال العيون المطبوعة على شكل حيوان:

 شق مظهر الحيوان طريقه إلى عالم المكياج فى عام 2020، فقد بدأ مكياج العيون بطبعة الفهد بالظهور على وسائل التواصل الاجتماعى، لكن يجب التخلص من هذا الاتجاه فى 2021.

ظلال العيون على شكل حيوان
ظلال العيون على شكل حيوان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة