متحف بريطانى يثير ضجة كبيرة بمنشوراته على "تيك توك"

الخميس، 17 ديسمبر 2020 05:00 م
متحف بريطانى يثير ضجة كبيرة بمنشوراته على "تيك توك" صورة من الفيديو
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر متحف "دادلى بلاك لايف" فى ميدلاندز الصناعية فى إنجلترا بعض مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام على تيك توك، مما جعله أشهر متحف على المنصة، حيث يمتلك الحساب أكثر من 350 ألف متابع في جميع أنحاء العالم، وشاهد أكثر من مليونى شخص مقطع فيديو حديثا بعنوان "جد العشرينيات"، وهو رقم قياسي عالمى للمتاحف على "تيك توك"، كما تقول آبى بيرد، مديرة الاتصالات فى المتحف، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية.

4032
 
 
وةزوة

ويمكن لمقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بالمتحف، والتى غالبًا ما تضم ​​طاقمًا من المعاد تمثيلهم في لباس تاريخى، جذب المزيد من المشاهدين والكثير من التعليقات حيث حصل أحد المقاطع التى على حوالي 12 ألف تعليق.

بالنسبة لقطاع التراث الذي يعانى من ضغوط شديدة، والذي يكافح باستمرار لجذب الزوار الأصغر سنا والذي يعاني هذا العام من الإغلاق المتقطع المرتبط بكورونا، فإن هذا المستوى من المشاركة مع جمهور جديد يمثل نوعًا من الكيمياء.. وتعترف آبي بيرد، مديرة الاتصالات بالمتحف، بأنها لم تتوقع مثل هذه الشعبية عندما أطلقت حساب تيك توك فى أواخر أغسطس.

وأوضحت بيرد أنها اتخذت قرارًا بالانضمام إلى المنصة خلال أول فترة تفشي لوباء كورونا، وقرر زملاؤها دعمها في الحجر الصحي من خلال المنصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة