أوزيل لمتابعيه: تذكر أن الله لديه القدرة على تفتيح أى ظلمة

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 12:17 م
أوزيل لمتابعيه: تذكر أن الله لديه القدرة على تفتيح أى ظلمة أوزيل
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم الألمانى مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، التهنئة لمتابعيه بيوم الجمعة المبارك، كعادته من كل أسبوع، برسالة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وطلب منهم عدم الاستسلام لليأس والتوجه بالدعاء دائما لتخطى الصعاب.

ونشر أوزيل صورة عبر صفحته بموقع "تويتر"، معلقا عليها بعبارة "مهما بدا الظلام، فقط لا تستسلم. تذكر أن الله لديه القدرة على تفتيح أى ظلمة فى حياتك. رمز السطوع العالى راحتى النخيل تتجهان نحوه. جمعة مباركة".

يذكر أن التقارير الصحفية كشفت أن مسعود أوزيل استقر على البقاء مع أرسنال لحين انتهاء تعاقده مع النادى الذى سوف ينتهى فى الصيف المقبل. وكان أرسنال الإنجليزى قد قرر عدم إدراج لاعبه الألمانى مسعود أوزيل فى قائمة لاعبيه للدورى الإنجليزى الممتاز.

من جهته قال إيدو وكيل أعمال أوزيل فى تصريحات نقلا عن صحيفة "ميرور" الإنجليزية، "يوم واحد هو وقت طويل فى كرة القدم، فأنت لا تعرف أبدًا، بالطبع هناك العديد من الأندية المهتمة بمسعود أوزيل، اللاعب يرغب رغبته فى احترام عقده أنه رجل يلتزم بكلمته ومخلص ويتمتع بولاء صعب العثور عليه فى هذه الأوقات".

وكان البرازيلى إيدو المستشار الفنى لنادى أرسنال قد ألمح أن الجانرز يحاول التوصل إلى اتفاق مع نجمه المنبوذ مسعود أوزيل، والذى تم استبعاده من قائمة الفريق للدورى الإنجليزى وكذلك للدورى الأوروبى هذا الموسم، على الرغم من كونه صاحب أعلى راتب فى النادى، حيث يبلغ راتبه 350 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع.

وقال إيدو فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور"، "تحدثت إليه، وتحدث ميكيل إلى وكيله، وتحدثت إلى وكيله عن بعض الاحتمالات، وليس الخلافات، فقط بعض الأشياء لمحاولة مساعدة بعضنا البعض، الطريقة التى نرى بها مستقبله فى النادى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة