اليوم السابع يواصل نشر تحقيقات قضية طفل المرور..

حقيقة بيع سيارة والد طفل المرور.. صديق الأب يقدم عقد بيع لجهات التحقيق.. ويؤكد: العربية بتاعتي وأحمد خدها من غير ما اعرف.. وضابط التحريات يكشف: ملك والد المتهم و"العقد" صوري للتنصل من المسئولية

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 02:02 م
حقيقة بيع سيارة والد طفل المرور.. صديق الأب يقدم عقد بيع لجهات التحقيق.. ويؤكد: العربية بتاعتي وأحمد خدها من غير ما اعرف.. وضابط التحريات يكشف: ملك والد المتهم و"العقد" صوري للتنصل من المسئولية طفل المرور - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل "اليوم السابع" نشر نص تحقيقات الجهات المعنية مع وائل مصطفى عبد الرازق موظف بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء وصديق والد طفل المرور، الذى تورط في واقعة نقل ملكية سيارة والد الطفل له بعدما أكد والد الطفل أن السيارة ليست ملكه. ويواجه طفل المرور وأصدقاؤه اتهامات بالاعتداء والتنمر على فرد شرطة، وظهوره في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال سبه الآخرين بألفاظ نابية.

وجاءت نص التحقيقات كالتالى:

اقوال صديق والد طفل المرور

س/ اسمك وسنك ووظيفتك؟

ج/ وائل مصطفى عبد الرازق 46 سنة، اعمل فنى ممتاز قسم الاحمال بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ولى عمل آخر صاحب معرض كاوتش وبطاريات.

س/ ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بتعريض حياة طفل وهو المتهم أحمد أبو المجد للخطر وتعريض أمنه وسلامته وحياته للخطر بأن سمحت له بقيادة السيارة محل الواقعة دون السن وذلك على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج/ أنا لم أسمح له بأخذ السيارة وهو أخذ مفاتيح السيارة بدون علمى.

س/ ما الذى حدث إذا وما هي أوجه دفاعك؟

ج/ اللى حصل أن أحمد أبو المجد ده يبقى نجل صديقى ويوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 اللى فات حوالى الساعة 1 ظهرا لقيت أحمد جالى البيت بعد المدرسة عشان يقعد معايا وهو متعود على كده وقعدت معاه حوالى ربع ساعة وسبته ودخلت الحمام عشان استحمى واصلى وسيبته قاعد مع بناتى في الصالة وبعد لما خرجت من الحمام ملقتش أحمد فسألت عليه بناتى قالولى أنه نزل وجاى تانى فطلعت البلكونة أبص عليه فوجئت بان أحمد بيركن العربية المرسيدس بتاعتي تحت البيت وبعدها أحمد طلع تانى وسالته ايه اللى حصل قالى أنه أخذ مفتاح عربيتي ولف بيها شوية حوالين الجنينة قصاد العمارة اللى أنا ساكن فيها فزعقتله وقولتله الموضوع ده ميتكررش تانى وبعدها أحمد أخد بعضه ومشى وهو ده كل اللى حصل.

س/ منذ متى وأنت مالك لتلك السيارة؟

ج/ السيارة ملكى من 1 أكتوبر 2020 .

س/ وكيف تملكت تلك السيارة؟

ج/ قمت بشرائها من والد أحمد وهو صديقى من 25 سنة ومعايا عقد بيع السيارة.

ملحوظة: قدم لنا الماثل أصل عقد بيع سيارة مؤرخ في 1 أكتوبر 2020 والثابت به قيام والد المتهم ببيع السيارة له مقابل مبلغ 180 الف جنيه.

س/ وأين توجد رخصة التسيير والخاصة بالسيارة؟

ج/ الرخصة لسه مع والد أحمد والمفروض أنه هيجدد الرخصة وهيسلمهالى ونعمل التوكيل ولغاية دلوقتى مفيش غير عقد البيع اللى أنا قدمته.

ملحوظة : قمنا بتشغيل الفيديو الخاص بالواقعة وعرضه على المتهم الماثل أمامنا فقرر أنه خاص بالواقعة

س/ ما صلتلك بالمقطع المعروض عليك؟

ج/ ده الفيديو واحمد نجل صديقي وهو اللى سايق العربية المرسيدس بس معرفش تفاصيل المشادة بينه وبين أمين الشرطة.

س/ ما قولك فيما قرر المتهم الأول بالتحقيقات من أنه حضر إلى مسكنك الساعة 3:45 مساء خلافا لما قررته كما قرر بأنه جلس بصحبتك وبمفردكما بصالة مسكنك دون وجود أخرين؟

ج/ هو احمد جالى البيت الظهر ومش متذكر الساعة كام بالظبط بس موصلتش للساعة 3 وبالنسبة لبناتى فعلا انا اتلخبطت واحمد مكنش قاعد معاهم ، ده انا وهو كنا قاعدين مع بعض وبعدين سبته لوحده ودخلت الحمام وصليت الضهر وخرجت مليقتهوش.

نص تحقيقات طفل المرور
نص تحقيقات طفل المرور

 

أقوال العقيد وائل الشموتى مفتش مباحث فرقة جنوب، مجرى تحريات إدارة البحث حول الواقعة كالتالى:

من جهته - أكد العقيد وائل الشموتى مفتش مباحث فرقة جنوب، مجرى تحريات إدارة البحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها خلال التحقيقات أن السيارة محل الواقعة ملك والد المتهم وسئل خلال التحقيقات الاتى:

س/ ما قولك فيما جاء بأقوال سالف الذكر بالتحقيقات من أنه ابتاع السيارة محل الواقعة من والد المتهم أحمد أبو المجد بتاريخ 1 أكتوبر 2020 وظلت منذ ذلك التاريخ تحت سيطرته المادية وذلك بموجب عقد بيع سيارة قام بتقديمه بالتحقيقات، وأضاف بأن السيارة كانت بحوزته في يوم الواقعة وحضر إليه المتهم أحمد أبو المجد ثم غافله واستحصل على مفاتيح تلك السيارة؟

ج/ تحرياتى توصلت لعدم صحة ذلك وتوصلت التحريات إلى أن السيارة ملك والد الطفل أحمد أبو المجد وأنه بخلاف الحقيقة هروبا من المسئولية الجنائية والقضائية والإدارية، زعم أن السيارة محل الواقعة مباعة إلى "وائل م ع" وتنصلا من مسوليته تجاه الواقعة لجأ إلى إبرام عقد صورى مع "وائل م" زعم فيه أنه باع السيارة له منذ شهرين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة