قصة الصورة السيلفي في قضية الممثلة عبيير بيبرس.. حقيقة تعرض محمد منير لوعكة صحية.. و"الأهلى" يواجه غزل المحلة اليوم.. وتنسيق بين القوى العاملة والمستثمرين لزيادة فرص العمل المعروضة في نشرة الظهيرة.. فيديو

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 02:23 م
قصة الصورة السيلفي في قضية الممثلة عبيير بيبرس.. حقيقة تعرض محمد منير لوعكة صحية.. و"الأهلى" يواجه غزل المحلة اليوم.. وتنسيق بين القوى العاملة والمستثمرين لزيادة فرص العمل المعروضة في نشرة الظهيرة.. فيديو رغدة بكر
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت نشرة الظهيرة من تليفزيون اليوم السابع الضوء على تحقيقات النيابة في قضية الممثلة عبير بيبرس، المتهمة بقتل زوجها في شقته بمنطقة البساتين بالقاهرة، حيث كشفت التحقيقات عن مفاجأة تتعلق بصورة على هاتفها المحمول، بتاريخ يوم الحادث في الثلاثين من مايو الماضى، التقطتها المتهمة لنفسها ويظهر فيها المجنى عليه ملقى أرضا على ظهره، وتظهر هي في الصورة وهى تخرج لسانها عقب مقتله.

 

وتبين من التحريات أن المتهمة كانت ترتدى ملابس أثناء التقاط الصورة مع زوجها القتيل، وغيرت ملابسها قبل حضور سيارة الإسعاف ، وقررت نيابة البساتين إحالة الممثلة عبير بيبرس لمحكمة الجنايات، ووجهت لها تهمة القتل العمد.

وقدمت نشرة الظهيرة مجموعة من الأخبار المحلية والعالمية، والتي بدأت بما كشفته وزارة الصحة أنه لم يتم تسجيل أى شخص حتى الآن من الفئات الأولى بالتطعيم للحصول على لقاح كورونا الصينى الجديدوقالت مصادر بوزارة الصحة فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن الموقع الإلكترونى الخاص بالتسجيل للحصول على اللقاح الصينى لكورونا مازال فى مراحل الإعداد النهائية للانطلاق الأسبوع المقبل.

نشرة تليفزيون اليوم السابع
نشرة تليفزيون اليوم السابع

 

أيضا أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، بدء إطلاق تيار الكهرباء لبعض أحياء مشروع بيت الوطن. وأوضح المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أنه تم اطلاق التيار الكهربائي بموزع التوسعة وبالتنسيق مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء وشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، مشيرا إلى أنه أصبح متاحا لجميع حاجزى قطع الأراضي التى تم الانتهاء من بنائها بالأحياء في المشروع ، وذلك بعد التنسيق مع جهاز المدينة، وشركة التوزيع واستكمال كافة الاجراءات اللازمة لذلك.

 

كما تضمنت النشرة خبرا حول تصريحات وزير القوى العاملة، محمد سعفان، والذى أعلن الملامح الأساسية لبرنامج عمل الوزارة فى العام الجديد، يشير إلى توفير فرص عمل لائقة للشباب من خلال توثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين لزيادة فرص العمل المعروضة، وتعزيز تشغيل الفئات الأولى بالرعاية، والعمل الحر وريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، مما يسهم فى خفض معدلات البطالة

وأوضح وزير القوى العاملة، أنه خلال عام 2020، تم تشغيل 221 ألفا واكثر من 800 راغبا فى العمل بمنشآت القطاع الخاص بسوق العمل الداخلي.

تليفزيون اليوم السابع
تليفزيون اليوم السابع

 

كما أعادت الإدارة العامة للمرور، فتح طريق السويس الصحراوى بعد تلاشى الشبورة المائية من الطريق، وسط انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

وكانت إدارة المرور، أغلقت طريق السويس من مناطق الكيلو 109 اتجاه القاهرة، بسبب وجود شبورة كثيفة، منعا لوقوع أى حوادث مرورية .

وتلقت غرفة الإدارة العامة للمرور، إخطارا من الخدمات الأمنية بطريق مصر السويس الصحراوي، بوجود شبورة كثيفة، وعلى الفور تم إغلاق الطريق

 

أشارت نشرة الظهيرة أيضا إلى أنه تكريما لأسم الفنان القدير محمود ياسين ، قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن قراره بإطلاق اسم الفنان على شارع طرح البحر  بالمحافظة، تكريمًا على مشوار عطائه الفنى وتتويجًا لدوره فى إثراء الحركة الفنية بأعماله الخالدة فى السينما والمسرح والتليفزيون.

وأضاف، محافظ بورسعيد، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أنه سبق وأن تم إطلاق اسمه على القاعة الكبرى بمسرح المركز الثقافى "أوبرا بورسعيد"، تكريمًا له كرمز من رموز الفن وسفير الفن المصرى والعربى.

 

وأشارت النشرة إلى ارتفاع سعر الذهب فى مصر بقيمة ثلاثة جنيهات اليوم ، لأعلى مستوى له خلال شهر ديسمبر 2020، ليسجل عيار 21 وهو الأكثر تداولا ومبيعا فى مصر 823 جنيها للجرام، بسبب صعود الذهب عالميا إلى 1885 دولار.

النشرة
النشرة

 

أيضا كشفت مصادر إعلامية، عن مرور الفنان بوعكة صحية، استدعت نقله إلى المشفى على الفور، وحجزه بقسم المخ والأعصاب بأحد المستشفيات الخاصة. وقالت المصادر، إن الفنان محمد منير يجرى العديد من الفحوصات الطبية للوقوف على تطورات حالته الصحية، وتحديد ما إذا كان يحتاج لتدخل جراحي مجددا أم لا، لاسيما وأنه أجرى جراحة في مايو الماضي.

وعالميا ، تحدثت بريطانيا والاتحاد الأوروبى بلهجة متشائمة فى المحادثات التجارية التى جرت، حيث قال المتحدث باسم رئيس الوزراء بوريس جونسون إنه من المرجح عدم التوصل إلى اتفاق ما لم يغير التكتل موقفه بشكل كبير.

وفى السابق عبرت رئيسة المفوضية الأوروبية أيضا عن خيبة أملها قائلة إن التغلب على "الخلافات الكبيرة" التى ما زالت قائمة سيكون صعبا للغاية.

ودعا كل طرف منهما الآخر إلى تغيير موقفه لمحاولة حماية ما يقرب من تريليون دولار من التبادلات التجارية من التعريفات الجمركية والحصص، وذلك عند انتهاء ما تعرف بالفترة الانتقالية فى 31 ديسمبر .

 

أما عن أبرز مبارايات اليوم في مسابقة الدورى الممتاز ، يواجه النادى الأهلى فى السابعة والنصف مساء اليوم، فريق غزل المحلة، فى إطار الجولة الثانية من منافسات الدورى.

وحرم فيروس كورونا غزل المحلة من مدربهم خالد عيد الذى غاب عن مواجهة سموحة الماضية بعد إصابته بالفيروس، ومن المقرر أن يستمر فى الغياب خلال مواجهة الأهلى أيضا لعدم تعافيه من الإصابة حتى الآن.

فى المقابل، يخوض الأهلى اللقاء بدون مدربه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى بعد إصابته بالفيروس وتواجده حاليا فى المشفى لقضاء فترة العزل الصحى وتلقى العلاج.

نشرة الظهيرة
نشرة الظهيرة

 

واختتمت نشرة الظهيرة بأخبار الطقس، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم، طقسا معتدلا على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية أن البلاد تشهد فرص أمطار خفيفة على مناطق من شمال الوجه البحرى ،  وأمطار خفيفة على مناطق من الإسكندرية ومطروح ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح، ومناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 14 درجة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة