أم الصابرين لـ"عمرو الليثى": أنجبت 12 طفلا توفى منهم 11

السبت، 19 ديسمبر 2020 11:29 م
أم الصابرين لـ"عمرو الليثى": أنجبت 12 طفلا توفى منهم 11 أم الصبرين و زوجها وطفلها
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف الإعلامى عمرو الليثى، حالة إنسانية لأم اسمها زينب محمد حسن تلقب بـ"أم الصابرين" وزوجها عبد الرحمن محمد، وذلك بعدما فقدا 11 طفلا من أطفالهم، حيث يموت كل طفل بعد عام واحد فقط من ولادتهم لمشاكل صحية فى المخ والقلب، ليرزقوا بعد ذلك بالطفل يوسف رقم 12، ويعيش ولكن بمشاكل صحية فى المخ أسفر عن حدوث إعاقة فى إحدى يديه وقدمه. 
 
وقالت والدة الأطفال، أنها أنجبت 12 طفل توفى منهم 11 بعد دخولهم الحضانة وبقائهم فيها لشهر وشهرين وثلاثة أشهر وسنة، ويتوفون بعد ذلك بسبب مشاكل فى المخ والقلب، وإن أكثر أبنائها الـ11 الذين عاشوا وصل عمره إلى "سنة" ثم توفى بعد ذلك، إلى أن جاء يوسف والذى عاش حتى الآن ولكن بمشاكل صحية فى المخ، ويقوم بإجراء ثلاث جلسات فى الأسبوع، وأنها تدعوا دائما أن يظل بجانبها ولا يفارقها. 
 
وأضاف عبد الرحمن محمد والد الأطفال، إنه يعمل سائق وبالنسبة لحياته التى يعيشها لا يستطيع أن يستريح يوما واحدا لتدبير أموال من خلالها يستطيع أن يوفر بعض احتياجات أسرته، وأنه الأن بلا عمل بعد انتهاء رخصته، وهو يعمل  على توك توك حتى يستطيع تخفيف الألم عنهم.
 
وأشار والد الأطفال، إلى إن سبب فقدانهم للأطفال هو مرض والدتهم عندما كانت صغيرة بشلل الأطفال وتعالجت منه، وما حدث هو قدر الله، إلى أن جاء "يوسف" والذى أسماه على اسم سيدنا يوسف بن يعقوب.
 
وأضافت أم الصابرين، أن فترة حياة كل طفل كانت تمر عليهم بطريقة صعبة خوفا من وفاته بعد ذلك مثل باقى الأطفال، وإن أكثر طفل عاش معهم من الأطفال وصل إلى عمر "سنة". 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة