ارسنال ضد ايفرتون.. ملخص وأهداف سقوط الجانرز فى الدوري الإنجليزي

السبت، 19 ديسمبر 2020 10:43 م
ارسنال ضد ايفرتون.. ملخص وأهداف سقوط الجانرز فى الدوري الإنجليزي ارسنال وايفرتون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق أرسنال الخسارة الثامنة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مضيفه إيفرتون بنتيجة 2-1 خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وشارك الدولي المصري محمد النني رفقة الجانرز من بداية المباراة، وقد حصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول، وخرج في الدقيقة 64.

ارسنال ضد ايفرتون

 

تقدم إيفرتون بعد 15 دقيقة من كرة لمهاجمه وهداف الفريق دومينيك كالفيرت ليوين لتصطدم بروب هولدينج قائد ارسنال في مباراة اليوم وتسكن الشباك.

ثم تعادل الايفواري نيكولاس بيبي أغلى لاعب في تاريخ ارسنال لفريقه في الدقيقة 35 من ركلة جزاء ليتعادل 1-1، وسجل المدافع الكولومبي ياري مينا هدف إيفرتون الثاني في الدقيقة 45 لتنتهي المباراة بفوز التوفيز 2-1.

وجاء تشكيل ارسنال كالتالي :حراسة المرمى: لينو/ خط الدفاع: ميتدلاند-نيلز - هولدينج - لويز – تيرني/ خط الوسط: النني - سبيايوس – ساكا/ خط الهجوم: ويليان - نكيتياه – بيبي.

وعانى ارسنال من سلسلة عدم الانتصارات التي عانى منها الجانرز خلال الأسابيع الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذه النتيجة يقفز إيفرتون إلى وصافة ترتيب الدوري الانجليزي مؤقتا برصيد 26 نقطة، فيما توقف رصيد آرسنال عند 14 نقطة في المركز الـ15.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة