بابا نويل داخل خيام شفافة فى شوارع أمريكا للاحتفال بعيد الميلاد.. فيديو

السبت، 19 ديسمبر 2020 05:00 ص
بابا نويل داخل خيام شفافة فى شوارع أمريكا للاحتفال بعيد الميلاد.. فيديو بابا نويل فى امريكا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت جائحة كورونا المنتشرة في العالم على إفساد الكثير من مظاهر استقبال العام الجديد من إنارة شجر عيد الميلاد ووضع زينة الكريسماس التى اعتاد عليها ملايين البشر كل عام، ولكن تغيرت الخريطة هذه السنة بسبب الاغلاق الكلى والجزئي التي تطبقه الكثير من الدول، ووسط هذه الأجواء حاول البعض إجراء أي مظهر من مظاهر استقبال العام الجديد.

وفى سياتل بالولايات المتحدة الامريكية، ووسط أجواء تفشي جائحة كورونا، حرص بعض السكان في مدينة سياتل على جلب بعض من البهجة على الامريكيين من خلال ارتداء بعض الأشخاص زي بابا نويل والوقوف داخل خيمات شفافة في الشوارع للحفاظ على مسافات التباعد وادخال البهجة على قلوب الاطفال والعائلات.

بابا نويل فى امريكا
بابا نويل فى امريكا

 

بابا نويل داخل خيام شفافة
بابا نويل داخل خيام شفافة

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو لمتقمصي بابا نويل وهم يرتدون ملابس عيد الميلاد ومعهم الهدايا في الخيمات ويلوحون بأيدهم للمارة، وظهر البعض الاخر من بابا نويل في كرة ثلجية شفافة ضمن حملها هدف هو التوعية والحفاظ على المسافة الامنة، وجمع التبرعات التى ستذهب جزئيا للمحتاجين ولبنك الطعام.

وفى بلد آخر، نظمت مدينة تالين عاصمة جمهورية إستونيا أكبر المدن وأقدم عواصم شمال أوروبا، مؤتمرا سنتا كلوز الدولى عبر الإنترنت، شارك فيه العديد من بابا نويل حول العالم، حيث تناول المؤتمر كيفية الاحتفال بأعياد الميلاد مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى بين المحتفلين.

وحسب تقرير مصورا بثته وكالة أنباء رويترز لأشخاص يرتدون أزياء بابا نويل خلال تجمع في العاصمة إستونيا وافتتح مؤتمر "بابا نويل" العالمي 2020 عبر الإنترنت بمشاركة أكثر من 100 ممثل فى هذا المؤتمر الذى يمثل العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة