أكرم القصاص - علا الشافعي

دي خيا يعلن جاهزيته لقمة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 01:25 م
دي خيا يعلن جاهزيته لقمة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان دي خيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن جاهزيته لقمة باريس سان جيرمان مساء اليوم الأربعاء بعدما استعاد لياقته البدنية، قبل المباراة التي تقام في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "أولد ترافورد"، في مباراة حاسمة نحو التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وغادر الحارس الإسباني ملعب ساوثهامبتون مصابا بين الشوطين يوم الأحد بسبب إصابة في الركبة، ليحل بدلا منه الشاب دين هندرسون وخاض أول مباراة له مع يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدا أنه مستعد لسلسلة من المباريات، ولكن مع إعلان دي خيا أنه متاح، أصبح الآن على المدرب أولي جونار سولشاير الاختيار.

سولشاير حاول خلال الفترة الأخيرة حل أزمة حراسة المرمى من خلال الاعتماد على دي خيا أساسيا في مباريات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، مع مشاركة هندرسون حارس مرمى منتخب انجلترا في مباريات الكؤوس.

وكان سولشاير قد أجرى حوارا مع الموقع الرسمي للنادي صباح اليوم الأربعاء أكد خلاله جاهزية جميع اللاعبين للمباراة باستثناء الظهير لوك شو.

ومن المقرر أن يبدأ النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني المباراة في خط الهجوم ضد فريقه السابق باريس سان جيرمان بدما كان بطل مباراة يوم الأحد أمام ساوثهامبتون بعد تسجيل بهدفين في الفوز 3-2.

ويتطلع الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز وإقتناص الـ 3 نقاط من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي، حيث يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، فيما يحتل سان جيرمان الوصافة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن لايبزيج الألماني صاحب المركز الثالث، والذى يواجه إسطنبول باشاك شهير متذيل الترتيب بنفس الجولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة