أكرم القصاص - علا الشافعي

الجو عامل إيه.. أمطار وشبورة فى توقعات الطقس على تليفزيون اليوم السابع

الأحد، 20 ديسمبر 2020 09:00 ص
الجو عامل إيه.. أمطار وشبورة فى توقعات الطقس على تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة اجراها تليفزيون اليوم السابع حول حالة الطقس بداية من اليوم الأحد وحتى نهاية الأسبوع وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية فى هذا الشأن.

وتناولت التغطية كشف هيئة الأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية وأماكن سقوط الأمطار المتوقعة اليوم الأحد، حيث تشهد شبورة مائية كثيفة صباحا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتوقعت أن يشهد يوم الاثنين، شبورة مائية صباحا: على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

ويشهد يوم الثلاثاء 23 ديسمبر شبورة مائية صباحا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، أما يوم الأربعاء، أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، فرص أمطار خفيفة (30 % تقريبا): على مناطق من الوجه البحرى على فترات متقطعة، كذلك شبورة مائية صباحا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

وتوقعت يوم الخميس 24 ديسمبر، أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، فرص أمطار خفيفة (30 % تقريبا) على مناطق من الوجه البحرى على فترات متقطعة، وشبورة مائية صباحا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

فيما توقعت يوم الجمعة شبورة مائية صباحا: على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار، موضحة أنه يتم تحديث التنبؤات يوميا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة