موعد مباراة إيبار ضد ريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة

الأحد، 20 ديسمبر 2020 01:00 ص
موعد مباراة إيبار ضد ريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة ريال مدريد
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ريال مدريد ضيفا على نظيره إيبار، بملعب بلدية إيبوروا، فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، لخوض مباراة الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني 2020/2021، وسيكون لقاء اليوم قويا للغاية نظرا لأهميته الخاصة لدى الفريق الملكى، حيث إنه سيقربه من صدارة ترتيب الليجا.

موعد مباراة إيبار ضد ريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة 

تقام مباراة إيبار ضد ريال مدريد على ملعب بلدية إيبوروا فى العاشرة مساء اليوم الأحد، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1

يدخل ريال مدريد مباراة الليلة على أمل تقديم كل ما في وسعهم لتحقيق الفوز على مضيفهم إيبار للاقتراب من خطف صدارة ترتيب الدوري الإسباني، حيث إن الفريق الملكى يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 26 نقطة متساويا مع ريال سوسييداد الذى يحتل وصافة الترتيب بفارق الأهداف وبفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

من جهته قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن مواجهة الليلة، "ستكون المباراة مهمة للغاية، الآن لدينا انطباع بأننا أفضل وأننا سنخوض مباراة سهلة، لكنها ليست كذلك. سنخوض مباراة صعبة للغاية ونحن يجب أن نقدم أفضل ما لدينا."

على الجانب الآخر، يأمل إيبار في استغلال عامل الأرض، وخبرته في الفوز على الأندية الكبيرة، في تقديم مباراة قوية، لخطف فوزا ثمينا من بطل الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة، بينما يحتل إيبار المركز الثانى عشر برصيد 15 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة