نجم ليدز يونايتد: محمد صلاح لاعب مميز وقوى بشكل لا يصدق

الأحد، 20 ديسمبر 2020 03:36 م
نجم ليدز يونايتد: محمد صلاح لاعب مميز وقوى بشكل لا يصدق محمد صلاح
دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب كلافن فيليبس، لاعب وسط فريق ليدز يونايتد، عن سعادته باللعب أمام الفرعون المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي. وكانت المباراة الوحيدة التى جمعت الفريقين فى بداية الموسم الجاري من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 4-3، سجل خلالها مو صلاح هاتريك فى شباكهم.

وقال اللاعب الإنجليزي، فى تصرحات خاصة لشبكة "BBC"، فى جميع المباريات التي شاركت بها لم أر اللعب الجماعي المنظم أفضل من لاعبى فريق ليفربول، فإنهم يملكون السرعة والذكاء فى تحريك الكرة داخل الملعب بشكل رائع".

وأضاف فيليبس، "أما عن صلاح، فإنه أفضل لاعب رأيته حتى الآن، بالرغم من أنه نجح فى إحراز ثلاثة أهداف فى شباك فريقي، لكنه كان لاعبًا مميز.. صلاح كان قويًا للغاية.. قويًا لدرجه لا تصدق".

ويتصدر الفرعون المصري محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدف حتى الأن، وفي المركز الثاني يأتي دومينيك كالفيرت ليوين لاعب إيفرتون برصيد 11 هدفا.

ونجح الريدز الفوز على فريق كريستال بالاس، بـ7 أهداف نظيفه شارك صلاح بهدفين أمس السبت، فى الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة من 14 مباراة خاضها حتى الأن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة