هدافو ليفربول الأجانب.. محمد صلاح يحلق فى الصدارة وفيرمينو يتخطى سواريز

الأحد، 20 ديسمبر 2020 04:30 م
هدافو ليفربول الأجانب.. محمد صلاح يحلق فى الصدارة وفيرمينو يتخطى سواريز محمد صلاح وفيرمينو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز النجم المصري محمد صلاح صدارته لهدافي فريق ليفربول الإنجليزي للاعبين الأجانب، على مدار تاريخ النادى، بعدما رفع رصيده إلى 110 أهداف، بتسجيله هدفين فى فوز الريدز الكاسح على مضيفه كريستال بالاس بسبعة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى أقيم أمس السبت على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من البريميرليج.

ويحتل الفرعون المصرى صدارة هدافي اللاعبين الأجانب فى فريق ليفربول برصيد 110 أهداف، بفارق 23 هدفا عن السنغالى ساديو مانى الذى سجل 87 هدفا مع الريدز.

المركز الثالث يحتله النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو برصيد 83 هدفا، حيث تخطى الأوروجوياني لويس سواريز الذى تراجع للمركز الرابع برصيد 82 هدفا، بعدما سجل فيرمينو ثنائية فى الفوز على كريستال بالاس.

الإسباني فيرناندو توريس يحتل المركز الخامس برصيد 81 هدفا، في حين احتل اللاعب بيري نيونايز المركز السادس برصيد 79 هدفا، فيما يتواجد ستيف هايواي في المركز السابع برصيد 76 هدفا.

ويحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بفارق 5 نقاط عن إيفرتون صاحب المركز الثاني.

كما ساهم محمد صلاح في تسجيل 45 هددفا لفريق ليفربول منذ بداية الموسم الماضي، كأكثر لاعبي الدوري الإنجليزي مساهمة في الأهداف خلال تلك الفترة.

وكان النجم المصري قد انضم إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، قادما من روما الإيطالي، في صفقة كلفت النادي الإنجليزي 44 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة