البسى البليزر الكاروهات على طريقة عارضة الأزياء هايلى بيبر

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 10:00 ص
البسى البليزر الكاروهات على طريقة عارضة الأزياء هايلى بيبر هايلي بيبر
كتبت ــ شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

متابعة إطلالات عارضات الأزياء ومشاهير هوليوود من الأشياء التي تحرص عليها عدد كبير من الفتيات طوال الوقت، للتعرف من خلالها على آخر صيحات الموضة والأزياء العالمية، وتعد هايلي بيبر أحد أشهر عارضات الأزياء التي تتابع الكثيرات أخبارها وإطلالاتها، ومع بدء فصل الشتاء ظهرت مؤخرًا وهي ترتدي بليزر كاروهات، وإليك نقلًا عن موقع مجلة "elle" كيفية تنسيقه مع ملابسك في إطلالتك اليومية.

إطلالة هايلي بيبر بالبليزر الكاروهات
إطلالة هايلي بيبر بالبليزر الكاروهات

ظهرت العديد من نجمات هوليوود وهن يرتدين البليزر الكاروهات، واختارت عارضة الأزياء هايلي بالدوين زوجة المغني جاستين بيبر ارتدائه مع أندر شيرت قطني بسيط باللون الأبيض، وبنطلون جينز أزرق بأرجل واسعة، يحتوي على فتحة جانبية أظهرت شكل حذائها، وذلك فور وصولها لموقع تصوير فيلم جديد في غرب هوليوود.

تميز البليزر المستوحى من أزياء التسعينات ذو اللون الرمادي الفاتح المنقوش بنقشة المربعات، وكانت المربعات باللونين الأبيض والأسود، واحتوى البليزر على جيوب جانبية عند منطقة الخصر.

هايلي بيبر
هايلي بيبر

وأكملت "هايلي" إطلالاتها بحذاء أنيق بكعب عالٍ مصنوع من قماش الساتان باللون الأسود، وحقيبة slouchy أنيقة بدون ذراع باللونين الأبيض والأسود.

أما عن الإكسسوارات فاختارت أقراط ذهبية مميزة دائرية الشكل Hoops، وخاتم من الماس، وحرصت على حماية نفسها من انتشار فيروس كورونا بارتداء الكمامة الطبية، ولم يبدو أنها تستخدم أي مكياج، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة