أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام نجوم الكورة.. محمد صلاح يحتفل مع فيرمينو بهدفه فى كريستيال بالاس

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 04:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. محمد صلاح يحتفل مع فيرمينو بهدفه فى كريستيال بالاس فيرمينو وصلاح
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومي أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة لوجبة الغداء ليشارك جمهوره نظامه الصحى الخالى من النشويات والدهون.

وجبة نيمار
وجبة نيمار

 

احتفل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى بالفوز على بارما برباعية نظيفة، نشر صورة تجمعه بزملائه في الفرق، معلقا عليها بعبارة "الفريق العظيم."

رونالدو مع زملائه فى يوفنتوس
رونالدو مع زملائه فى يوفنتوس

احتفل نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الانجليزى محمد صلاح بالفوز على كريستال بالاس بنتيجة 7-0، بنشر صورة تجمعه بزميله البرازيلي روبرتو فيرمينو خلال احتفاله بتسجيل الهدف السادس فى المباراة.

صلاح وفيرمينو
صلاح وفيرمينو

 

احتفل النجم الفارو موراتا بمشاركته في فوز يوفنتوس على بارما بأربعة أهداف نظيفة بنشر صورة تجمعه بالنجم كريستيانو رونالدو خلال احتفالهم بالفوز.

وراتا ورونالدو
موراتا ورونالدو

 

نشر النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى صورته من فوز بايرن ميونخ على باير ليفركوزن بهدفين لهدف، احتفالا بقيادته لفريقه لاستعادة صدارة الدوري الألماني.

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة