جارى نيفيل: الريال وبرشلونة وسان جيرمان يهمسون فى أذن محمد صلاح

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 01:20 م
جارى نيفيل: الريال وبرشلونة وسان جيرمان يهمسون فى أذن محمد صلاح محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جارى نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى يتعرض لمفاوضات مكثفة من قبل ريال مدريد الإسبانى وبرشلونة الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى تمهيدا للانتقال لأحدهم خلال فترة الانتقالات المقبلة.

قال نيفيل فى تصريحات نقلتها صحيفة " ديلى أكسبريس " الإنجليزية  أن ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان ربما يكونون يهمسون في أذن محمد صلاح وسط تكهنات بأن المهاجم المصري قد يغادر ليفربول".
 
أشار نيفيل إلى أن صلاح جزءًا لا يتجزأ من نجاح ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب ، لكن كانت هناك اقتراحات بأنه قد يرحل عن الفريق فى ظل مفاوضات من جانب ريال مدريد وبرشلونة.
 
 
Screenshot 2020-12-22 124828
 
 
قال نيفيل: "اعتقدت أن صلاح سيترك ليفربول دائمًا ، قلت ذلك قبل عامين ، ربما كان الأمر سابقًا لأوانه بعض الشيء في ذلك الوقت ، وأعتقد أنه سيغادر في الأشهر الـ 18 المقبلة، كان لدي شعور دائمًا أنه يريد الذهاب واستكشاف اللعب في بلد مختلف وأنه سيكون لديه تطلعات للقيام بذلك.
 
فى السياق ذاته كشفت تقارير صحفية موقف نادى ليفربول الإنجليزى من رحيل محمد صلاح لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة بعد تعرضه لغضب الجهاز الفنى بقيادة يورجن كلوب.

وقالت صحيفة " صن " الإنجليزية أن ليفربول لا يريد بيع محمد صلاح بعد مزاعم أن المهاجم المصري غير سعيد وغاضب من تواجده داخل أنفيلد خاصة أن  عقده يستمر مع الفريق حتى 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة