شرطة مكافحة الشغب الألمانية تفض حفل خطوبة باستخدام كلاب الشرطة

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 03:35 م
شرطة مكافحة الشغب الألمانية تفض حفل خطوبة باستخدام كلاب الشرطة الشرطة الألمانية
كتبت: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدخلت الشرطة الألمانية لفض حفل خطوبة به عشرات الأشخاص بينهم ثملون وأطفال ورضع، وتعرض رجل شرطة للضرب من قبل مشارك فى الحفل، وتمت الاستعانة بشرطة مكافحة الشغب وكلاب الشرطة، للسيطرة على حفل الخطوبة.
 
واستعانت الشرطة باثنى عشر من أطقم سيارات الدورية وشرطة مكافحة الشغب وكلاب الشرطة، حيث تسبب حفل خطوبة شارك فيه عشرات الأشخاص في شقة بأحد المبانى السكنية فى حى "ألتندورف" بمدينة "إيسن" الألمانية فى عملية واسعة النطاق للشرطة.
 
وكان قد تم استدعاء الشرطة بسبب الانزعاج من الضوضاء، وعندما وصل أفراد الشرطة إلى مكان الاحتفال، رصدت 11 فردا لا يرتدون كمامات فى الحفل.
 
وأمرت الشرطة بأن يغادر الأفراد غير المقيمين في المبنى الحفل، وحررت السلطات المعنية بحفظ النظام 11 بلاغا بتهمة انتهاك تدابير احتواء عدوى كورونا، حسبما أعلنت الشرطة.
 
ورغم ذلك واصل الأفراد احتفالهم، وعقب مرور ساعتين ونصف الساعة، تم استدعاء الشرطة مرة أخرى، ولكن هذه المرة استعانت السلطات باثني عشر من أطقم سيارات الدورية وشرطة مكافحة الشغب وكلاب الشرطة.
 
ورفض شاب يبلغ من العمر 20 عاما الإفصاح عن بيانات هويته للشرطة، وقام بتسديد لكمتين في وجه أحد رجال الشرطة، وعندما أمسك الضباط بالشاب، هاجمهم ثلاثة من أفراد الأسرة، وتم أخيرا إخراج الأربعة من الشقة وانتهى الحفل.
 
وتم توجيه تهم جنائية إلى الرجال الأربعة، الذين أمضوا الليلة فى الحجز، وبدأت السلطات التحقيق فى 23 مخالفة نظامية فى هذه الواقعة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة