آرسنال يفكر فى استعارة فينسيوس من ريال مدريد لحل أزمة الهجوم

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 09:20 م
آرسنال يفكر فى استعارة فينسيوس من ريال مدريد لحل أزمة الهجوم فينسيوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادي آرسنال الإنجليزي ضم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور على سبيل الإعارة من ريال مدريد الشهر المقبل في محاولة لدعم المدرب ميكيل أرتيتا بعد تراجع أداء الجانرز بشكل كبير، حيث سيحاول المدرب الاسباني مرة أخرى إخراج اللاعبين من من ملعب "الإمارات"، على رأسهم مسعود أوزيل وسوكراتيس في يناير، مع إعارة الشاب وليام ساليبا.

وكشفت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن أرتيتا كان يهدف إلى تحسين دفاعه أولًا على المدى الطويل، لكن قلة الأهداف كانت أكبر مشكلة للفريق خلال سلسلة من خمس هزائم في ثماني مباريات.

وحاول آرسنال التعاقد مع فينسيوس عندما كان أوناي إيمري هو مدرب الفريق ولكن الصفقة فشلت، ولا يزال مهاجم منتخب البرازيل في العشرين من عمره فقط، ويمكنه اللعب في أي مكان في الهجوم سواء مهاجم صريح أو مركز الجناح، ولديه ثلاثة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة مع الريال هذا الموسم.

لكن النقد الذي يتلقاه اللاعب دائما في اسبانيا، جعل ريال مدريد يقرر الاستماع إلى العروض المقدمة له الشهر المقبل وهم مستعدون لإرساله على سبيل الإعارة.

وكلف فينيسيوس خزينة ريال مدريد 38.7 مليون جنيه إسترليني في 2018 لكنه لم يتطور بالطريقة التي كانوا يأملونها.

كما يبحث آرسنال إمكانية الحصول على إيسكو على سبيل الإعارة الشهر المقبل، لكن اللاعب يريد الانضمام إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.

وتم تجميد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا من قبل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب اللوس بلانكوس هذا الموسم، حيث بدأ ثلاث مرات فقط في الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن ينضم إلى يوفنتوس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة