أرسنال ضد مان سيتي.. ملخص واهداف سقوط الجانرز 1-4 بكأس الرابطة "فيديو"

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 01:00 ص
أرسنال ضد مان سيتي.. ملخص واهداف سقوط الجانرز 1-4 بكأس الرابطة "فيديو" مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، برباعية مذلة مقابل هدف، أمام ضيفه مانشستر سيتى في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد الإمارات، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة "كأس كاراباو"، ليحسم السيتى تأهله للدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجارى.

 

ملخص واهداف مباراة أرسنال ضد مان سيتي

أحرز جابرييل خيسوس، الهدف الأول لصالح مانشستر بالدقيقة الثالثة من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة، وسجل خيسوس هدفه الأول فى 609 دقيقة في جميع المسابقات لمانشستر سيتي، منذ أن سجل ضد ليفربول في نوفمبر الماضي، وأدرك ألكسندر لاكازيت التعادل لصالح أرسنال بالدقيقة 32 من زمن المباراة.

وسجل رياض محرز الهدف الثانى لصالح مانشستر بالدقيقة 55 من عمر اللقاء، ثم أضاف فيل فودين الثالث في الدقيقة 60 من زمن المباراة، قبل أن يحرز إيميرك لابورتي الهدف الرابع في الدقيقة 73 للمباراة.

وتواجد محمد الننى في التشكيل لأرسنال وشارك في اللقاء حتى تم استبداله في الدقيقة 66 من زمن المباراة ليشارك إيميل سميث رووي بدلا منه.

تشكيل أرسنال ضد مان سيتى: رونارسون، موستافي، جابريل، كولاسيناك، ميتلاند نايلز، محمد النني، سيبايوس، سيدريك، ويلوك، لاكازيت، مارتينيلي

تشكيل مانشستر سيتى ضد أرسنال: ستيفن، كانسيلو، دياز، لابورت، فرناندينيو، رودريجو، بيرناردو، فودين، رياض محرز، جابرييل خيسوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة